شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فضيحة.. تضارب تصريحات “الداخلية” و”الصحة” حول حادث كفر الشيخ

فضيحة.. تضارب تصريحات “الداخلية” و”الصحة” حول حادث كفر الشيخ
تضاربت التصريحات الرسمية حول حادث كفر الشيخ، بين وزارة الصحة ووزارة الداخلية، والتي تعرضت له سيارة شرطة على الطريق الدولي بكفر الشيخ، اليوم، حيث قالت وزارة الصحة إن الحادث ناتج عن اصطادم توكتوك بسيارة الشرطة، فيما قالت وزارة

تضاربت التصريحات الرسمية حول حادث كفر الشيخ، بين وزارة الصحة ووزارة الداخلية، والتي تعرضت له سيارة شرطة على الطريق الدولي بكفر الشيخ، اليوم، حيث قالت وزارة الصحة إن الحادث ناتج عن اصطادم توكتوك بسيارة الشرطة، فيما قالت وزارة الداخلية إن الحادث ناتج عن انفجار عبوة ناسفة.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وارة الصحة، أن البلاغ الذي ورد إلى الوزارة، هو انقلاب سيارة شرطة وتصادمها مع توكتوك، على طريق كفر الشيخ بلطيم، امام قرية أبو رية، مركز الرياض، محافظة كفر الشيخ”.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية على قناة الحياة، أنه بمجرد استلام البلاغ انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن وفاة مدني، وإصابة شرطيين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فر الشيخ العام.

ونفى المتحدث باسم وزارة الصحة رواية الداخلية حول انفجار عبوة ناسفة، أسفرت عن حالة الوفاة والإصابات.

وجاءت رواية الداخلية مخالفة لوزارة الصحة، حيث قالت الوزارة في بيان لها على صفحتها الرسمية، أنه حدث إنفجار عبوة ناسفة بالطريق الدولى دائرة مركز شرطة الرياض أثناء مرور إحدى الدوريات الأمنية ، مما أسفر عن إصابة 2 من رجال الشرطة من مستقلى سيارة الدورية بإصابات.

وأكدت الداخلية ان المواطن عبدالله على محمد سعد ، الذي توفى أثناء الحادث تصادف مروره بجانب سيارة الشرطة، وقت حدوث الإنفجار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023