شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مالنا شغل”.. رد إعلامي سعودي على أحداث حلب يشعل غضب “تويتر”

“مالنا شغل”.. رد إعلامي سعودي على أحداث حلب يشعل غضب “تويتر”
أشعلت تغريدة كتبها الإعلامي السعودي وليد الفراج موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعدما رأى أن تفاعل المواطن السعودي قد قل بعدما ربطها المغردون بأحداث مدينة حلب السورية.

أشعلت تغريدة كتبها الإعلامي السعودي وليد الفراج موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعدما رأى أن تفاعل المواطن السعودي قد قل بعدما ربطها المغردون بأحداث مدينة حلب السورية.

وكتب الفراج: “بعد خمس سنوات ساخنة، تراجع تفاعل المواطن السعودي مع الأحداث العربية بسبب انه اكتشف متآخرا ان القصة كلها صراع دولي ولعبه سياسية ، مالنا شغل”.

 

ودشن الرافضون لتغريدة الفراج هاشتاج ” # ⁧الغاء_متابعه_وليد_الفراج” تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر “تويتر” طالبوا فيه بمقاطعة برنامجه على فضائية mbc برنامج “أكشن يادوري”، وعبروا فيه عن رفضهم لتغريداته.

آخرون فضلوا نشر تغريدته المصورة التي عبر فيها صراحة عن تضامنه مع المصابين في حادث انفجار باريس الذي حدث هذا العام.

شتان ما بين ردة فعلك حول كارثة فرنسا و كارثة سوريا, ما تترقع اطلاقاً#مالنا_شغل @waleedalfarraj pic.twitter.com/viivrc9chI

من جانبه أكد الفراج في تغريدة جديدة تعاطفه مع المدنيين في كل مناطق الاضطرابات، على حد وصفه، وأن هناك من فسر تغريدته بشكل خاطئ.

 

التعاطف مع المدنيين في كل أماكن الاضطرابات هو شعور انساني لا يمكن المزايدة فية ، نعم يجب ان نكون حذرين في التعاطي مع أزمات العالم العربي . pic.twitter.com/2j9EKTs3mi

— وليد_الفراج# (@waleedalfarraj) December 14, 2016

رد رافضي تغريدته الأولى لم يختلف عن الثانية، بل زاد من الهجوم عليه، حيث اعتبروه يرد بكبر ويؤكد على عدم تعاطفه مع حلب بالخصوص.

. @waleedalfarraj pic.twitter.com/109jo7SBvi

— خارج .. منتبه لنفسه (@az_Out) December 14, 2016

@waleedalfarraj
pic.twitter.com/Ch4VLQJnLs

— فيصل الزهراني (@OficialFaisal) December 14, 2016

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023