شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رامي لـ”رصد”: تجربتي في الحبس الاحتياطي تؤكد صعوبة الانتحار

رامي لـ”رصد”: تجربتي في الحبس الاحتياطي تؤكد صعوبة الانتحار
وصف الدكتور أحمد رامي القيادي بحزب الحرية والعدالة، انتحار المستشار وائل شلبي امين عام مجلس الدولة السابق بالملف الخطير الذي يثير الشكوك.

وصف الدكتور أحمد رامي – القيادي بحزب الحرية والعدالة – انتحار المستشار وائل شلبي – أمين عام مجلس الدولة السابق – بالملف الخطير الذي يثير الشكوك.

شكك رامي في تصريح خاص لـ”رصد”، أن يكون المستشار وائل شلبي قد انتحر، مشيرا إلي أن تجربته الشخصية مع الحبس الاحتياطي تؤكد صعوبة الانتحار داخل السجن، حيث يتم تجريد المتهم من أي وسيلة تساعد على الانتحار.

وأضاف :”بكده يبقى مش هنعرف المبالغ اللى اتمسكت مع الموظف اللى اتمسك تخصه هو ولا مين معه؟ !، ربنا يرحمه هو و عبد الحكيم عامر”.

وقال مصدر أمني بقطاع الأمن الوطني، صباح الإثنين، إن المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة السابق، انتحر داخل غرفة محبسه بحجز الرقابة الإدارية بمدينة نصر.

وانتقل رئيس نيابة أمن الدولة لمناظرة الجثمان، لاتخاذ الإجراءات والتصريح بالدفن عقب التشريح.

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية- الأسبوع الماضي- القبض على جمال اللبان، مدير المشتريات بمجلس الدولة، وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ، كما  ألقت القبض على المستشار وائل شلبى، الامين العام لمجلس الدولة على خلفية نفس القضية

تضمنت المضبوطات في تلك القضية قرابة 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو وقرابة مليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والهدايا الأخرى.

 كان مجلس الدولة، أعلن قبوله استقالة وائل شلبى ، كما أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بمنع المستشار المستقيل وائل شلبى من التصرف فى أمواله وأسرته، على خلفية قضية الرشوة المالية التى سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023