شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطب الشرعي: وائل شلبي اعتاد تعاطي الترامادول

الطب الشرعي: وائل شلبي اعتاد تعاطي الترامادول
انتهت مصلحة الطب الشرعى، من صياغة تقريرها النهائى لتشريح جثمان المستشار وائل شلبى أمين عام مجلس الدولة بعد انتحاره داخل محبسه على خلفية اتهامه فى إحدى قضايا الرشوة .

انتهت مصلحة الطب الشرعى، من صياغة تقريرها النهائي لتشريح جثمان المستشار وائل شلبي – أمين عام مجلس الدولة – بعد انتحاره داخل محبسه على خلفية اتهامه في إحدى قضايا الرشوة .

وأوضح تقرير التشريح النهائي، قيام أمين عام مجلس الدولة المستقيل بالانتحار عن طريق ربط قطعة قماش حول عنقه معقودة من الخلف، وأدت إلى كسر بالعنق والنخاع الشوكي، تسببت في نزيف حاد فى الدورة الدموية أدت للوفاة.

وأكد التقرير عدم وجود آثار لأي شيء بدني أو مؤثر في جسده، كما كشف اعتياد المتهم تعاطى مواد مخدرة عقار “الترامادول”، بحسب اليوم السابع.

وكان مصدر بقطاع الأمن الوطني، أعلن صباح الإثنين، أن “شلبي”، انتحر داخل غرفة محبسه بحجز الرقابة الإدارية بمدينة نصر.

وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية- الأسبوع الماضي- القبض على جمال اللبان، مدير المشتريات بمجلس الدولة، وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ.

وألقت الهيئة القبض على المستشار وائل شلبي، الأمين العام لمجلس الدولة على خلفية نفس القضية التي تضمنت المضبوطات فيها قرابة 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو وقرابة مليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والهدايا الأخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023