شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد نصيحة “الكلسون”.. بلاغ ضد قناة MBC مصر لاستضافتها فاطمة كشري

بعد نصيحة “الكلسون”.. بلاغ ضد قناة MBC مصر لاستضافتها فاطمة كشري
تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد قناة "إم بي سي مصر ٢"، لاستضافتها كومبارس مغمورة تعمدت الإساءة للسيسي ولمصر.

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد قناة “إم بي سي مصر ٢”، لاستضافتها كومبارس مغمورة تعمدت الإساءة للسيسي ولمصر.

وقال “صبري” في البلاغ: “استضافت قناة «إم.بى.سي مصر 2»، في برنامج «صباحك مصري» كومبارس مغمورة تدعى فاطمة كشري، والتي تعمدت اخراج رسالة للجمهور على الهواء مباشرة، بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي – بحسب توصيف البلاغ – بارتداء كلاسين تحت الهدوم لحماية نفسه من البرد، لأننا محتاجين له، ومن الواضح أن القناة المبلغ ضدها تعمدت استضافة هذة السيدة للإساءة للرئيس، وللدولة المصرية، ولا يجوز للقناة أن تتعلل بعدم تمكنها من منع بث هذة الإساءة”.

وتابع صبري بلاغه قائلا: “حيث من المعروف لأي ضيف يظهر فى التليفزيون، إن في DELAY حوالي من 3 الى 5 ثوانى بين التسجيل فى الاستوديو والإذاعة على الهواء، وده عشان يقدر الكونترول يحذف أو يمنع الصوت عن أى شتيمة، أو تطاول، فما بالك بالتطاول على رئيس الدولة بل وتعمد الإساءة للدولة نفسها، خاصة إذا أخذ في الاعتبار أن هذة القناة ذاتها تتعمد إذاعة الإساءات لمصر في برنامج أبو حفيظة، ومن قبلها باسم يوسف”.

وقدم “صبري”، حافظة مستندات تحوي على إسطوانة مدمجة مسجل عليها حلقة البرنامج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023