شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤمن زكريا : سعيد بحصولي على لقب الهداف لعام 2016

مؤمن زكريا : سعيد بحصولي على لقب الهداف لعام 2016
أعرب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بحصوله على لقب هداف الفريق خلال عام 2016، وهو اللقب الذي يحصده للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر شرف كبير له،

أعرب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بحصوله على لقب هداف الفريق خلال عام 2016، وهو اللقب الذي يحصده للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر شرف كبير له، ويمنحنه المزيد من الطموح والإصرار للحفاظ على ما وصل إليه.

ووجه مؤمن زكريا الشكر لكل زملائه في الفريق، مؤكدا أنه لولا مساعدتهم، ما تمكن من تسجيل الأهداف، خصوصا أن كرة القدم لعبة جماعية والأهداف تحسب للفريق ككل، وأنه وجميع اللاعبين لا يفكرون في تسجيل الأهداف، بقر ما يفكرون في تحقيق الفوز والحصول على البطولات.

وخص مؤمن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، بشكر عميق على ثقته في قدراته، والدفع به في المباريات سواء أساسيًا أو بديلًا، مضيفا أنه يهدي هذه الجائزة لجماهير الأهلي العظيمة.

وأوضح لاعب الأهلي في تصريحاته اليوم الجمعة للموقع الرسمي للاهلي أن الفريق يستهدف تحقيق كل البطولات هذا الموسم، وأن مباراة كأس السوبر أمام الزمالك في الإمارات والمقرر لها 10 فبراير المقبل، هي الهدف الأول الذي يفكر فيه جميع اللاعبين حاليًا، لتحقيق بطولة مهمة للنادي والجماهير، خاصة أنها ستكون مباراة ديربي أمام الزمالك ولها أهمية كبيرة.

وأضاف مؤمن:  بعد السوبر، سيبدأ الأهلي مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يتصدر الفريق ترتيبها بعد انتهاء الدور الأول، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى لمواصلة الحفاظ على القمة؛ وصولا للدرع للموسم الثاني على التوالي.

وكشف مؤمن عن هدفه الأهم مع الأهلي، وهو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؛ للعب في كأس العالم للأندية، مشددًا على أن الفريق يركز بشكل كبير خلال الفترة الحالية؛ لاستعادة اللقب الإفريقي، والمشاركة في المونديال.

وعن مشاركته مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم العسكرية بسلطنة عمان، قال إن هذا الأمر يسعده كثيرًا كونه يرتدى قميص بلاده، متمنيًا أن يكون له دور مهم مع الفريق وأن يحقق لقب البطولة، خصوصًا أن المنتخب العسكري يضم جهازًا فنيًا على أعلى مستوى ومجموعة رائعة من اللاعبين.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023