شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رفض “كوبر” بقاء رمضان صبحي.. “هيوز”: أفريقيا غير عادلة

بعد رفض “كوبر”  بقاء رمضان صبحي.. “هيوز”: أفريقيا غير عادلة
أكد مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي، أن موعد البطولة الأفريقية يعد غير منصفاً، مشدداً على ضرورة توحيد مواعيد البطولات القارية للمنتخبات، بحسب "يالاكورة".

أكد مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي، أن موعد البطولة الأفريقية يعد غير منصفاً، مشدداً على ضرورة توحيد مواعيد البطولات القارية للمنتخبات، بحسب “يالاكورة”.

ويعاني ستوك سيتي في الفترة الحالية بسبب استدعاء الثلاثي رمضان صبحي، مامي ضيوف وويلفرد بوني في معسكرات منتخبات مصر، السنغال وكوت ديفوار على التوالي.

وقال هيوز في تصريحات لصحيفة دايلي ستار الإنجليزية: ” أفريقيا غير عادلة، وموعد البطولة غير متناسق، فيسمح لبعض الأندية في الدوري الإنجليزي بالحصول على مميزات عن الفرق الأخرى “.

وأضاف: ” يجب أن تكون هناك قاعدة ثابتة في جميع الاتحادات القارية، وحينها لن يذهب أي لاعب بعيداً عن فريقه في منتصف الموسم كما يحدث “.

وكان مارك هيوز قد طلب من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، السماح للاعب رمضان صبحي بالبقاء مع ستوك لعدة أيام قبل الانضمام إلى الفراعنة، وهو ما رفضه الأرجنتيني.

واختتم هيوز : ” بعض الاتحادات هي الأكثر تقبلاً للطلبات كما حدث مع مامي ضيوف ومنتخب السنغال، لكن الآخرين لا يبالون بنا “.

يستعد منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق منتصف يناير الجاري، وتضم مجموعة مصر: غانا، مالي وأوغندا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023