شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تعليق مصطفي بكري بعد الحكم بمصرية “تيران وصنافير”

تعرَّف على تعليق  مصطفي بكري بعد الحكم بمصرية “تيران وصنافير”
حضر النائب مصطفي بكري اليوم جلسة لجنة الشئون التشريعية بمحلس النواب، اليوم الإثنين،عقب صدور حكم المحكمة العليا بشأن مصرية تيران وصنافير.

حضر النائب مصطفي بكري اليوم جلسة لجنة الشئون التشريعية بمحلس النواب، اليوم الإثنين،عقب صدور حكم المحكمة الادارية العليا بالتأكيد علىمصرية تيران وصنافير.

وجلس مصطفى بكرى “صامتًا” دون أي حديث مع زملاءه النواب، أوالدخول فى مناقشات بشأن حكم الإدارية، في الوقت الذى رفض الحديث أو التعليق للمحررين البرلمانيين على رؤيته وموقفه بعد الحكم، قائلاً: “أفضل أن أنتظر حتى قراءة الحيثيات الكاملة للحكم”، بحسب “مصراوي”.

وكان بكرى، قد أقسم علي تقديم استقالته من البرلمان إذا ثبت مصرية تيران وصنافير.

واستنكر بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، موقف عدد من النواب اتجاه القضية وإعلانهم التظاهر أمام مجلس الوزراء إذا تم الموافقة على اتفاقية ترسيم الحدود، قائلا ” بطلوا تلعبوا بعواطف الشعب المصري أقسم بالله لو كانت الوطنية عند هؤلاء لأستقيل وأروح على بيتى وأقفل على نفسي.. الوطنية لا تتجزأ إوعى تعمل وطنى فى حتة وتخوننى فى حتة تانية”.

قضت محكمة الإدارية العليا، اليوم الإثنين، برفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر والسعودية، والاعتراف بملكية مصر لتيران وصنافير.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020