شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تامر أمين: نحن في مدينة العك الإعلامي وال يقول أنه يمتلك الحقيقة هجاص

تامر أمين: نحن في مدينة العك الإعلامي وال يقول أنه يمتلك الحقيقة هجاص
انتقد الإعلامي تامر أمين، تصريحات بعض الإعلاميين المصريين، نظير محاولتهم المستميتة لإثبات سعودية جزيرتي تيران وصنافير، مشيرًا إلى ان أحد منهم رصد - في إشارة للإعلامي أحمد موسى- جائزة قدرها مليون جنيه، لمن يتقدم بوثيقة، تثبت

انتقد الإعلامي تامر أمين، تصريحات بعض الإعلاميين المصريين، نظير محاولتهم المستميتة لإثبات سعودية جزيرتي تيران وصنافير، مشيرًا إلى ان أحد منهم رصد – في إشارة للإعلامي أحمد موسى- جائزة قدرها مليون جنيه، لمن يتقدم بوثيقة، تثبت أن جزيرتي “تيران وصنافير” مصريتان.

وقال “أمين ” خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”: “نحن في مدينة العك الإعلامي.. اللي يقول للمواطن أنه يمتلك الحقيقة هجاص، وقوله عليه إنت بتهجص وكلامك بكش”، مضيفًا “من قال لا أعلم فقد أفتى”.

وتابع: “هذا ما أعلنته منذ البداية عن قضية تيران وصنافير.. ومنذ بداية الأزمة شاهدنا سيركًا وهزلاً إعلاميًا، بعيدًا عن المهنية أو الموضوعية”، مشيرًا إلى أن الإعلامي والصحفي يجتهد في طريقه للبحث عن الحقيقة، ولا يمتلكها.

وأردف “أمين”: “أجرؤكم على الفُتيا أجرؤكم على النار.. لا يوجد أحد منهم يمتلك معلومة.. كل يغني على ليلاه”.

وقضت محكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، أمس الإثنين، برفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر والسعودية، والاعتراف بملكية مصر لتيران وصنافير”. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية