شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بكري لأعضاء البرلمان: “بطلوا تلعبوا بعواطف الشعب”

بالفيديو.. بكري لأعضاء البرلمان: “بطلوا تلعبوا بعواطف الشعب”
أكد النائب مصطفى بكري، أن الجيش المصري ورئيس البلاد لا يمكن أن يفرطوا بذرة تراب واحدة من مصر، مضيرا الى وجود "أبواق مسمومة" تبث الفتنة من تركيا وقطر والبعض من داخل مصر.

أكد النائب مصطفى بكري، أن الجيش المصري ورئيس البلاد لا يمكن أن يفرطوا بذرة تراب واحدة من مصر، مضيرا الى  وجود “أبواق مسمومة” تبث الفتنة من تركيا وقطر والبعض من داخل مصر، بحسب قوله.

وقال عبر برنامجه الذي يبث على فضائية صدى البلد: “تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي ضد الرئيس السيسي- حسب وصفه-  في هذا الوقت، لماذا يريدون تشكيكك أيها المواطن في جيشك العظيم، الذي وقف وتحدى، هذه الِأبواق التي تبث من تركيا ومن قطر ومن هنا ماذا تريد؟”

واضاف: “أيريدون حقا وطنيا خالصا كما يقولون أم أنهم يوظفون الأمر لدفع الناس للصدام مع الدولة؟ فنخسر الدولة ونخسر الوطن.. ما أسهل أن تطلق الاتهامات وأن تفسر الأقوال ولكن يبقى الرهان دوما على الشعب..”

استنكر بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، موقف عدد من النواب اتجاه القضية وإعلانهم التظاهر أمام مجلس الوزراء إذا تم الموافقة على اتفاقية ترسيم الحدود، متابعا ” بطلوا تلعبوا بعواطف الشعب المصري أقسم بالله لو كانت الوطنية عند هؤلاء لأستقيل وأروح على بيتى وأقفل على نفسي.. الوطنية لا تتجزأ إوعى تعمل وطنى فى حتة وتخوننى فى حتة تانية”.

 قضت محكمة الإدارية العليا، برفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر والسعودية، والاعتراف بملكية مصر لـ”تيران وصنافير”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020