شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شبيها “ترامب” و”كيم كونج” يثيران ضجة في هونج كونج

بالصور.. شبيها “ترامب” و”كيم كونج” يثيران ضجة في هونج كونج
لفت ظهور الرئيسين " دونالد ترامب" و"كيم كونج"، المارة في شوارع هونج كونج، قبل أن يتضح أن الشخصيتين هما موسيقيين، تنكرا في هيئة الرؤساء للإعلان عن أغنية جديدة عن السنة القمرية.

لفت  ظهور الرئيسين ” دونالد ترامب” و”كيم كونج”، المارة في شوارع هونج كونج، قبل أن يتضح أن الشخصيتين هما موسيقيين، تنكرا في هيئة الرؤساء للإعلان عن أغنية جديدة عن السنة القمرية.

وتبادل الرئيسان المزيفان، العناق والقبلات، أثناء مرورهم في أكثر الشوارع ازدحامًا في المدينة، بعد أن أثنى كل منهما على الآخر في مشهد هزلي لا يمكن أن يصدق حدوثه بين ترامب و “كيم كونج”.

شبيه الرئيس الكوري الشمالي،وهو موسيقي استرالي يعيش في هونغ كونغ اسمه هوارد، بدا مرتديا الزي المميز للزعيم الكوري وصاح “موتي يا أمريكا، موتي.”

أما شبيه الرئيس الأميركي فهو أيضا موسيقي، لكنه أميركي، يسمى دينس آلان.

وأثار عناقهما وكلماتهما سخرية وضحكات المارة، الذين أعربوا عن استحالة حدوث المشهد على الحقيقة.

وفي إشارة للحكم الديكتاتوري الذي تعيشه كوريا الشمالية، مزح شبيه “كيم” قائلًا :  إن البلدين (الولايات المتحدة وكوريا الشمالية) قد يصبحا صديقين أخيرا بعدما أصبح كل منهما تحت حكم “دكتاتور”.

واحتاج هوارد ودينس  لوقات طويل في الاستعداد والتجهيز للشخصية، حتى يقنع المارة بأنهم رؤساء الدولتين، فاضطر دينس لوضع مساحيق التجميل وتخلى هوارد عن شعره ليبدو كشعر “كيم” المميز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023