شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيقات تكشف: خلافات مالية سبب محاولة انتحار شخص في الكعبة

التحقيقات تكشف: خلافات مالية سبب محاولة انتحار شخص في الكعبة
كشفت التحقيقات التي يجريها الأمن السعودي، مع الشخص الذي حاول الانتحار حرقا في صحن الكعبة، عن ان سبب الحادث هو وجود خلافات مالية بين امتسبب الحادث وعمه، بحسب ما قالته صحف محلية سعودية.

كشفت التحقيقات التي يجريها الأمن السعودي مع الشخص الذي حاول الانتحار حرقًا في صحن الكعبة عن أن سبب الحادث وجود خلافات مالية بين المتسبب في الحادث وعمه، بحسب ما قالته صحف محلية سعودية.

وقالت التحقيقات إن المتهم أكد أن والده ترك له ولإخوته ثورة تقدر بملايين الريالات والأراضي والبيوت بجوار الحرم؛ إلا أن عمه قام بالاستيلاء على الميراث وحرمهم منه.

وأوضح المتهم أن هذه المحاولة لم تكن الأولى، بل سبقتها محاولة أخرى في المحكمة، التي قررت حينها الحكم عليه بالسجن لستة أشهر، قبل أن يكرر الأمر في الحرم المكي، مؤكدًا أنه لا يحاول الانتحار؛ ولكنه يود لفت الأنظار إلى قضيته.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم العربي أمس مقطعًا مصورًا يظهر شخصًا وهو يسكب على نفسه بنزينًا ويشعل النار في نفسه وهو في صحن الكعبة بجوار الركن اليماني. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي اليوم مقطعًا مصورًا لعدد من موظفي الحرم المكي وهم يقومون بتنظيف آثار محاولة أحد الأشخاص حرق نفسه عند الركن اليماني أسفل الكعبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023