شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على موظف بـ”تعليم المنيا” أثناء تقاضيه رشوة 10 آلاف جنيه

القبض على موظف بـ”تعليم المنيا” أثناء تقاضيه رشوة 10 آلاف جنيه
ضبطت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، أمس الأحد، موظفًا بوزارة التربية والتعليم أثناء تقاضيه رشوة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من مواطنين مقابل تعيينهم في وظائف حكومية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، أمس الأحد، موظفًا بوزارة التربية والتعليم أثناء تقاضيه رشوة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من مواطنين مقابل تعيينهم في وظائف حكومية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ووردت معلومات إلى فرع هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا من أحد المواطنين تفيد بقيام “هـ. س”، 42 سنة، أخصائي أول تكنولوجيا تعليم بمديرية التعليم، مقيم ببندر المنيا، بتلقيه رشاوى من راغبي التعيين بمديرية التعليم؛ بواقع 20 ألف جنيه عن كل حالة، وعلى مدار ثلاثة شهور تم خلالها رصد تحركاته، من خلال تسجيلات المكالمات الهاتفية وما دار من مساومات بينه وآخرين ممن يرغبون في التعيين. 

تم تقديم رشوة مقدارها مبلغ 10 آلاف جنيه، تم ترقيمها من قبل هيئة الرقابة، وأثناء تلقيه مبلغ الرشوة، ألقى فريق من هيئة الرقابة الإدارية القبض عليه، في الوقت الذي كان يجري فيه تصوير الواقعة بالصوت والصورة باستخدام جهاز ذات تقنيات حديثة، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على محررات وأوراق مزورة وممهورة بأختام مزيفة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2899 إداري قسم شرطة المنيا لسنة 2017. وقرر أحمد خلف الحسيني، وكيل نيابة بندر المنيا، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة تلقيه رشاوى من المواطنين نظير إيهامهم بتعيين ذويهم في وظائف حكومية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020