شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثري برازيلي يدفن سيارة بـ 380 ألف دولار.. تعرف على السبب

ثري برازيلي يدفن سيارة بـ 380 ألف دولار.. تعرف على السبب
أعلن رجل اعمال برازيلي يدعى "كونت سكاربا" ، أنه سوق يقوم بدفن سيارته الفاخرة ماركة بنتلي التي تبلغ قيمتها 380 ألف دولارا، على غرار المصريين القدماء، وسيقوم بدفنها استعدادا لرحلته إلى الآخرة.

أعلن رجل أعمال برازيلي يدعى “كونت سكاربا” أنه سوف يقوم بدفن سيارته الفاخرة ماركة بنتلي التي تبلغ قيمتها 380 ألف دولار، على غرار المصريين القدماء، وسيقوم بدفنها استعدادا لرحلته إلى الآخرة.

وأثار إعلانه وسائل الإعلام التي هرعت في الموعد المحدد لالتقاط الصور وإبراز سفه رجل الأعمال الغني، خاصة بعد أن عمت حالة من الغضب في الأوساط البرازيلية، مستنكرين أن يكون غير مسؤول لدرجة إهدار 400 ألف دولار كان يمكن أن يكرسها للأعمال الخيرية؟

وعقد “سكاربا” مؤتمرا صحفيا لمتابعة دفن سيارته، إلا أن الرجل كان له خطط أخرى، لم يعلن عنها، بحسب ما نقلته مجلة “با — با ميل” البريطانية.

وخلال المؤتمر الذي حضرته وكالات الأنباء العالمية، قال “سكاربا”: “ما ترون جميعًا لم أقم بدفن سيارتي، ولكن الجميع ظن أن الأمر سخيف عندما قلت إنني سأقوم بذلك، فالأمر السخيف حقًا هو دفن أعضائنا التي يمكن أن تنقذ العديد من الأرواح فليس هناك ما هو أكثر قيمة، كن متبرعا بأعضائك بعد الوفاة وقل لأفراد عائلتك أن يقوموا بذلك أيضًا”

وأطلق “سكاربا” مع حيلته الدعائية، حمل بعنوان ” الأسبوع الوطني للتبرع بالأعضاء”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية