شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. آخر كلمات سائق الـ”توك توك” ضحية ضابط بالمنوفية

بالفيديو.. آخر كلمات سائق الـ”توك توك” ضحية ضابط بالمنوفية
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لآخر كلمات سائق "توك توك" المنوفية محمد عبدالرازق أحمد (40 عامًا)، الذي أُصيب بطلق ناري على خلفية مشادة مع ضابط مرور.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لآخر كلمات سائق “توك توك” المنوفية محمد عبدالرازق أحمد (40 عامًا)، الذي أُصيب بطلق ناري على خلفية مشادة مع ضابط مرور.

وأظهر الفيديو، الذي التقط من داخل العناية المركزة، محاولة الدكتورة هناء سرور وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية طمأنة عبدالرزاق بأن حالته تتحسن بعد ساعات.

وبينما يقول سائق التوك توك إنه يشعر بألم في رقبته ويطالب بإعطائه مسكنات، وترد عليه وكيلة الوزارة بأن رقبته مثبتة ولا يمكن أن ياخذ مسكنات أكثر من ذلك، وجددت تأكيدها أن حالته تتحسن.

وأصيب “عبدالرازق” بطلق ناري أسفل العين اليسرى أطلقه أحمد عبدالمنجي، ضابط مرور بالبر الشرقي بمدينة شبين الكوم، واستقرت الطلقة بين الفقرتين الأولى والثانية بالعنق، وتم استخراج المقذوف بعد عملية جراحية استمرت خمس ساعات، قبل أن يغادر الحياة.

وأعلنت وكيلة وزارة الصحة في محافظة المنوفية الدكتورة هناء سرور أمس الاثنين وفاة محمد عبدالرازق سائق الـ “توك توك”؛ وبناء عليه تحفظت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية على النقيب أحمد عطية؛ تحسبًا لصدور أي قرار ضده من قبل النيابة العامة.

وقررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية الأربعاء الماضي إخلاء سبيل النقيب أحمد عبدالمنجي، ضابط المرور المتهم في قضية إطلاق نار على سائق “توك توك” بمدينة شبين الكوم، بكفالة خمسة آلاف جنيه.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية