شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصة الكاملة لسرقة سيارة تابعة للرئاسة المصرية في كرداسة

القصة الكاملة لسرقة سيارة تابعة للرئاسة المصرية في كرداسة
كشف مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة عن سرقة سيارة تابعة للرئاسة في منطقة كرداسة بالجيزة اليوم الثلاثاء على يد تشكل عصابي مكون من خمسة أشخاص، مستخدمين سيارة دفع رباعي.

كشف مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة عن سرقة سيارة تابعة للرئاسة في منطقة كرداسة بالجيزة اليوم الثلاثاء على يد تشكل عصابي مكون من خمسة أشخاص، مستخدمين سيارة دفع رباعي.

وقال المصدر إن المتهمين تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه من الطرق السريعة ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وأشار المصدر إلى أن الجناة نصبوا كمينًا بتقاطع طريق ترعة المريوطية مع صفط اللبن، مرتدين “قناعًا أبيض” ومستخدمين سيارة دفع رباعي؛ حيث تمكنوا من سرقة سيارة مدير الإدارة التعليمية بمنطقة “مصر القديمة” واعترضوا طريق زوجة مساعد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، عبير إبراهيم، أثناء استقلالها سيارة تابعة للرئاسة، وتمكنوا من سرقة السيارة، وكذا سيارة مدير مالي بالشركة المتحدة لتجارة المعادن.

وأكد المصدر، في تصريحات صحفية، أن أحد الجناة أطلق عيارًا ناريًا في الهواء لإجبار مالكي السيارات على تركها، قبل أن يقوموا بسرقة السيارة التابعة لرئاسة الجمهورية وأخرى للمدير المالي ولاذوا بالفرار، وتم ضبط ثلاثة منهم، وإعادة السيارة التابعة للرئاسة.

وأوضح المصدر أن المتهمين هم “إكرامي.ر”، 34 عامًا، سبق اتهامه في 18 قضية، و”رجب. أ”، 35 عامًا، سبق اتهامه في قضية (سرقة)، و”سيد. ض” 24 عامًا و”محمد. ا” 28 عامًا وآخر يدعى “عرفة”.

وتم توجيه عدة مأموريات بالتسنيق مع قطاع مصلحة الأمن العام مديرية أمن القليوبية استهدفت أماكن تردد المتهمين وإقامتهم، وتم ضبط المتهم الثاني بأحدها، الذي أرشد عن مكان إخفاء السيارتين وتمت إعادتهما.

وتساءل المصدر عن سر ركوب زوجة مسؤول بالرئاسة إحدى السيارات التابعة للرئاسة، مؤكدًا أن ذلك يعد إهدارًا للمال العام، وقال إن كثيرًا من زوجات المسؤولين بقصر الرئاسة وأولادهم يستخدمون هذه السيارت، كاشفًا عن كثير من سيارات الرئاسة التي تمت سرقتها بنفس الأسلوب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية