شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي: “لحظة دخولي إلى الأهرامات كانت رائعة.. وسأجرب الملوخية”

ميسي: “لحظة دخولي إلى الأهرامات كانت رائعة.. وسأجرب الملوخية”
أجرى مقدّم البرامج عمرو أديب حوارًا مع لاعب برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقرب من أهرامات الجيزة، أثناء جولته للترويج للسياحة العلاجية.

أجرى مقدّم البرامج عمرو أديب حوارًا مع لاعب برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقرب من أهرامات الجيزة، أثناء جولته للترويج للسياحة العلاجية.

ووصل ميسي إلى مصر عن طريق طائرة وصلت به إلى مطار غرب القاهرة، وتم نقله بطائرة أخرى إلى منطقة الأهرامات بالجيزة؛ ليشارك في حملة السياحة العلاجية في مصر التي تنظمها شركة “فارما”، تحت شعار “عالم خال من فيروس سي”.

وتحدث ميسي، في الحوار الذي عرض على قناة ON Live قبل بدء الاحتفال الخاص بالحملة، عن مصر وعن زيارته إلى الأهرامات اليوم، قائلًا: “درستُ الأهرامات في المدرسة، ولحظة دخولي إلى الأهرامات كانت رائعة، ولمست أحجار الهرم”، مبديًا إعجابه بمظاهر مصرية، قائلًا: “سأجرب الملوخية”.

وشهدت زيارة ميسي حول الأهرام التقاطه عددًا من الصور التذكارية مع قليل من المتواجدين في منطقة الأهرامات. وتكثف قوات الأمن وجودها في نطاق منطقة الأهرامات الأثرية من أجل تأمين جولة نجم الكرة العالمي ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية