شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيتن عامر تحتفل بأولى بطولاتها المطلقة.. والمخرج: قصة العمل حقيقية

أيتن عامر تحتفل بأولى بطولاتها المطلقة.. والمخرج: قصة العمل حقيقية
احتفلت الممثلة المصرية أيتن عامر بأولى بطولاتها السينمائية المطلقة، وذلك من خلال فيلم "يا تهدي يا تعدي" الذي أقيم العرض الخاص له مساء أمس في سينما "أمريكانا بلازا".

احتفلت الممثلة المصرية أيتن عامر بأولى بطولاتها السينمائية المطلقة، وذلك من خلال فيلم “يا تهدي يا تعدي” الذي أقيم العرض الخاص له مساء أمس في سينما “أمريكانا بلازا”.

فيلم “يا تهدي يا تعدي” إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف أحمد عزت، وبطولة أيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد، وتمت إجازة عرضه من الرقابة على المصنفات الفنية وحصل على شعار “جمهور عام” لعدم احتواء الفيلم على أي ألفاظ أو مشاهد لا تليق.

حضرت العرض شقيقتها الممثلة وفاء عامر لتقديم الدعم لها، كما حضر الممثلون فردوس عبدالحميد وزوجها محمد فاضل، ومحمد رجب، وكارمن سليمان وخطيبها، ولقاء سويدان وابنتها جومانا، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وأشاد الحضور بقصة العمل التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات، وهو ما يصنع عديدًا من المواقف الكوميدية.

قال مخرج الفيلم خالد الحلفاوي، في تصريحات صحفية، إن العمل مستوحى من شخصيات واقعية نقابلها جميعًا كل يوم؛ حيث تُقابِلُ مدربةُ قيادةِ السياراتِ -التي تقوم بدورها- أيتن عامر- كل ساعة تقريبًا نموذجًا مختلفًا لسيدات وفتيات، ولكل منهن قصتها.

وأضاف: “بعيدًا عن قصص هؤلاء، فهناك قصة للبطلة مع أسرتها، وكيف أنها وصلت إلى سن الزواج ولم تتزوج، ونوعية الشباب الذين يتقدمون إلى خطبتها”. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020