شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على منتحل صفة مندوب “السيسي” في عزاء عمر عبدالرحمن

القبض على منتحل صفة مندوب “السيسي” في عزاء عمر عبدالرحمن
ألقت مباحث الدقهلية القبض على منتحلِ صفة مندوبِ عبدالفتاح السيسي لتقديم العزاء باسمه إلى أسرة عمر عبدالرحمن بمدينة الجمالية.

ألقت مباحث الدقهلية القبض على منتحلِ صفة مندوبِ عبدالفتاح السيسي لتقديم العزاء باسمه إلى أسرة عمر عبدالرحمن بمدينة الجمالية.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث الدقهلية بتواجد شخص ينتحل صفة مندوب عبدالفتاح السيسي بسرادق عزاء عمر عبدالرحمن بمسقط رأسه بالجمالية وقدم العزاء إلى أسرة الفقيد باسمه وقدم نفسه باسم المستشار سيد الدويك، مستشار برئاسة الجمهورية.

وشكّل مدير الأمن فريق بحث برئاسة اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، والعميد محمد الشرباصي مدير البحث الجنائي والعقيد عمرو رؤوف رئيس فرع شمال، وبتعقبه تبين حضوره الجنازة ومحادثة جميع الحضور على أنه مستشار السيسي، وعقب انتهاء الجنازة تم القبض على المتهم وإخطار الأمن الوطني والأمن القومي.

وتوفي الشيخ الدكتور عمر عبدالرحمن، مؤسس الجماعة الإسلامية بمصر، في الولايات المتحدة الأميريكية في 18 فبراير2017 عن عمر 79 عامًا داخل محبسه في أحد سجون الولايات المتحدة الأميركية؛ حيث كان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة منذ عام 1993.

ووصل إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، جثمان الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر الشيخ عمر عبدالرحمن، وتجمع أتباعه بمطار القاهرة انتظارًا لوصول جثمانه الذي نُقل إلى مسقط رأسه بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية؛ حيث دفن هناك.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية