شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال حشمت لـ”رصد”: ستبقى الدولة المخابراتية الأمنية متيقظة

جمال حشمت لـ”رصد”: ستبقى الدولة المخابراتية الأمنية متيقظة
قال الدكتور جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على اعتقال عدد من قيادات الجماعة، إن ما وصفه بـ"النظام الانقلابي" لم ولن يشعر بالأمان يومًا ما؛ ولذلك ستبقى الدولة المخابراتية الأمنية متيقظة تعتقل في

قال الدكتور جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على اعتقال عدد من قيادات الجماعة، إن ما وصفه بـ”النظام الانقلابي” لم ولن يشعر بالأمان يومًا ما؛ ولذلك ستبقى الدولة المخابراتية الأمنية متيقظة تعتقل في الرافضين لها واعتقالات الشباب اليومية.

وأضاف “حشمت” في تصريح خاص لـ”رصد” أن اعتقال الدكتور محمد عبدالرحمن ومن معه دليلٌ على ذلك، وهو زوج النائبة الشهيدة سهام الجمل، وستبقى جذوة الإحساس الرافض للانقلاب مشتعلة في قلوب الأحرار مهما قدموا من تضحيات.

وأكد المحامي عبدالمنعم عبدالمقصود، رئيس هيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أن قوات النظام ألقت القبض على ستٍّ من قيادات الجماعة، بينهم “محمد عبدالرحمن المرسي” عضو مكتب الإرشاد، مكذبًا نبأ القبض على القائم بأعمال المرشد العام.

وقال “عبدالمقصود” إن قوات الأمن اعتقلت ستًا من قيادات الإخوان المسلمين، هم محمد عبدالرحمن المرسي عضو مكتب الإرشاد ومسؤول اللجنة الإدارية العليا، ومحمد عامر النائب البرلماني عن حزب الحرية والعدالة، وجلال محمود مصطفى وعزت عبدالفتاح وعمرو السروي وأحمد جاب الله وآخرين جارٍ حصرهم، موضحًا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الاعتقالات تمت بمنطقة القاهرة الجديدة.

ونفى مصدر أمني ما تردد حول اعتقال الدكتور محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أنها مجرد شائعات، مبينًا أن “عزت خارج البلاد، وأن شرطة الإنتربول المصري تجدد النشرة الحمراء لضبطه”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020