شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة بالدقهلية تضامنًا مع أحد المحكوم عليهم بالإعدام في مذبحة بورسعيد

مسيرة بالدقهلية تضامنًا مع أحد المحكوم عليهم بالإعدام في مذبحة بورسعيد
نظم أهالي مدينة "المنزلة" التابعة لمحافظة الدقهلية اليوم الجمعة مظاهرة حاشدة احتجاجًا على تأييد حكم الإعدام الصادر بحق مشجع النادي الأهلي "حسن المجدي" فى قضية مذبحة ربورسعيد، التي وقعت في فبراير من عام 2012 وراح ضحيتها 72 من

نظم أهالي مدينة “المنزلة” التابعة لمحافظة الدقهلية اليوم الجمعة مظاهرة حاشدة احتجاجًا على تأييد حكم الإعدام الصادر بحق مشجع النادي الأهلي “حسن المجدي” فى قضية مذبحة ربورسعيد، التي وقعت في فبراير من عام 2012 وراح ضحيتها 72 من مشجعي النادى الأهلي، وللمطالبة بالعفو الرئاسي عنه.

وخرجت مسيرة حاشدة من مسجد الحمزاوي شارك فيها المئات من أهالي المنزلة، الذين أعلنوا تضامنهم مع “حسن المجدب” الذي تم تأييد حكم الإعدام بحقه مع عشرة متهمين آخرين من أبناء محافظة بورسعيد، حاملين صور مشجع النادى الأهلي وعليها عبارات: “يا مظلوم ارتاح.. عمر الحق ماراح”، “حق مظلوم”.

ورفع المتظاهرون لافتات دونوا عليها عبارة “مسيرة سلمية لمناشدة الرئيس بالعفو الرئاسي”، وأكدوا أن المسيرة سلمية وتحمل نداء استغاثة لرئيس الجمهورية من أجل إصدار عفو رئاسي عن ابن مدينة المنزلة المحكوم عليه بالإعدام.

وأيدت محكمة النقض يوم الاثنين الماضي حكم الإعدام الصادر بحق 11 متهمًا في قضية مذبحة ستاد بورسعيد، وانطلقت عدة مبادرات شعبية تطالب بالعفو الرئاسي عن المحكوم عليهم بالإعدام.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية