شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد المواقف المثيرة في “أوسكار 2017”.. “عقد قران” و”حلوى من السماء”

شاهد المواقف المثيرة في “أوسكار 2017”.. “عقد قران” و”حلوى من السماء”
شهد حفل الأوسكار 2017 في دورته الـ 89، عددا من المواقف المثيرة، والتي برزت خلال مدة العرض وتسلم الجوائز ، كان أبرزها الإعلان الخاطئ عن فوز فيلم لا لا لاند بجائزة أحسن فيلم ثم  التراجع لحساب فيلم "ضوء القمر"، والتي تُعد سابقة

شهد حفل الأوسكار 2017 في دورته الـ 89، عددا من المواقف المثيرة، والتي برزت خلال مدة العرض وتسلم الجوائز ، كان أبرزها الإعلان الخاطئ عن فوز فيلم لا لا لاند بجائزة أحسن فيلم ثم  التراجع لحساب فيلم “ضوء القمر”، والتي تُعد سابقة في حفلات توزيع جوائز الأوسكار.

نرصد أبرز المواقف المحرجة والمضحكة في الحفل:

– خطأ أحسن فيلم 

أربك الإعلان الخاطئ لجائزة أحسن فيلم القاعة التي اكتظت بفناني العالم، خلال حفل الأوسكار 2017، كما تسبب في إحراج صناع الفيلم الموسيقي “لا لا لاند”.

وبعد صعود فريق العمل على المسرح لتسلم الجائزة، فوجئوا بتصحيح الخطأ وإعلان فيلم “ضوء القمر” كأفضل فيلم.

وأوضح مقدم الجائزة أن الظرف كان به اسم الممثلة إيما ستون بطلة فيلم La La Land، مما أربكه ودفع شريكته في تقديم الجائزة إلى أن تقول أن الفائز هو الفيلم الموسيقي.

وفي أول تعليق من فريق “لا لا لاند” على الخطئ، قالت الممثلة إيما ستون: “نحن كنا نتمنى الفوز بجائزة أفضل فيلم، لكننا متحمسون للغاية لفيلم Moonlight؛ لأنه واحد من أفضل الأفلام على مدار التاريخ”.

الباندا

فاجأ النجم العالمي جاكي شان، المتواجدين في حفل أوسكار، بظهوره وهو يحمل 2 من دمى الباندا، وقال في كلمة له “أنا أعتبر نفسي سفيراً لحيوان الباندا، الذي عاني كثيراً بعد الزلزال الأخير الذي ضرب الصين، وتسبب له في أذى كبير”.

سماء أوسكار 2017 تمطر حلوى

وأسقط منظمو حفل الأوسكار حلوى بيضاء من أعلى المسرح على المشاركين في حفل توزيع الجوائز، لتظهر وكأن السماء تمطر حلوى

 

سياح داخل القاعة

اصطحب منظمو الحفل مجموعة من السياح في مدينة هوليوود، حيث كانوا يستقلون إحدى الحافلات، ليقتادوهم إلى مقر الحفل دون علمهم، ويفاجئوا بأنهم وسط أكبر نجوم العالم.
وقام مقدم الحفل، جيمي كيميل، باصطحاب السياح في جولة داخل المسرح وتعريفهم بالنجوم، لتقوم جينيفر أنستون بمنح نظاراتها الشمسية لإحدى السياح، كما قام أحدهم بتقبيل يد النجمة ميريل ستريب.
 

عقد قران

 قام النجم دينزل واشنطن بعقد قران زوجين من شيكاغو، على خشبة المسرح، دخلوا ضمن السياح الذين تم اقتيادهم للحفل، ليقوم النجوم بتهنئة الزوجين والتقاط الصور معهما.

ظهور بطلة حقيقية

قامت نجمات فيلم “Hidden Figures”، باصطحاب عالمة الفضاء كاثرين جونسون، صاحبة الـ98 عاما، والتي تعد البطلة الحقيقية لقصة الفيلم، لحضور حفل الأوسكار الذي رشح فيه الفيلم.

وشكرت “جونسون”، الجمهور على الاستقبال الحافل لها بعد أن صعدت على المسرح مستعينة بكرسي متحرك، وسط تصفيق حاد من الحاضرين، لتكون بين نجمات الفيلم.

The Lion King

حمل النجم جيمي كيميل، الطفل ساني باور، بشكل طريف، على طريقة الفيلم الشهير، The Lion King



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020