شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ماذا قال “حسن الرداد” بعد فوزه بدرع رشدي أباظة؟

ماذا قال “حسن الرداد” بعد فوزه بدرع رشدي أباظة؟
أعرب الممثل حسن الرداد عن سعادته بتكريمه بدرع الفنان الراحل رشدي أباظة من هيئة الأمم المتحدة للفنون كامتداد له من الجيل الحالي، وتسلم الجائزة من منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل.

أعرب الممثل حسن الرداد عن سعادته بتكريمه بدرع الفنان الراحل رشدي أباظة من هيئة الأمم المتحدة للفنون كامتداد له من الجيل الحالي، وتسلم الجائزة من منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل.

وكتب “الرداد” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مساء الاثنين: “شرف كبير لي أن يتم تكريمي وتسليمي درع رشدي أباظة كامتداد له من الجيل الحالي، كل الشكر والتقدير لهيئة الأمم المتحدة للفنون على هذا الدرع الغالي وشكر خاص للسيدة منيرة أباظة شقيقة الأسطورة رشدي أباظة”.

ووصف “الرداد” الفنان الراحل رشدي أباظة، الذي رحل عن عالمنا في عام 1980، بالمبدع العملاق الذي لا يتكرر مرة أخرى.

وكان ضمن المكرمين في الحفل دنيا سمير غانم ومحمد هنيدي والمنتج محسن جابر والكاتب يسري الجندي والمخرج سمير سيف ومحمود الجندي وأحمد عدوية والشاعرجمال بخيت والموسيقار محمد رحيم وفيفي عبده والموسيقار محمد سلطان والمايسترو هاني فرحات، ومن الكويت سيدة الشاسة الكويتية حياة الفهد والإماراتية هدى الخطيب، بالإضافة إلى أبناء فناني الزمن الجميل، وقد تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم برئاسة رجاء الجداوي والملحن محمد ضياء والنقاد نادر عدلي وماجدة موريس وباكينام قطامش.

وقبل أيام نفى الرداد صحة الأخبار المتداولة عن انتظاره مولودًا جديدًا من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

ولد حسن الرداد، الممثل المصري وابن الفنان نبيل الرداد، في دمياط مايو 1984، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني؛ أهمها مسلسل “الدالي”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية