شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة ممثلي “مسرح مصر” إلى القاهرة بعد تعرضهم للنصب في الكويت

عودة ممثلي “مسرح مصر” إلى القاهرة بعد تعرضهم للنصب في الكويت
عاد الممثل أشرف عبدالباقي وباقي ممثلي عروض "مسرح مصر" إلى القاهرة مساء اليوم قادمين من دولة الكويت بعد تقديمهم عددًا من العروض هناك.

عاد الممثل أشرف عبدالباقي وباقي ممثلي عروض “مسرح مصر” إلى القاهرة مساء اليوم قادمين من دولة الكويت بعد تقديمهم عددًا من العروض هناك.

وتعرض فريق عمل المسرحية إلى عملية نصب في الكويت، ومع ذلك أصروا على تقديم عروضهم احترامًا للجمهور، وتبذل السفارة المصرية في الكويت جهودها لحل هذه الأزمة.

ولكن، يبدو أن الأزمات كانت مسيطرة على الرحلة؛ حيث فوجئ ممثلو العروض المسرحية بسوء تنظيم وسوء معاملة -بحسب وصفهم- من قبل بعض منظمي عروضهم هناك، فيما أكد قائد الفرقة أشرف عبدالباقي بنفسه أنه لم يتم الالتزام معهم ببنود التعاقد؛ خصوصًا فيما يتعلق بالشق المادي.

وأكدت بعض المصادر أن القنصلية المصرية بالكويت تدخلت من أجل إقناع المتعهد بدفع أجور الفرقة بحسب الاتفاق.

وأكد أشرف عبدالباقي في كلامه لحضور المسرحية أنه بالرغم من عدم حصوله على مستحقاته إلا أنه رفض التخلف عن أداء العرض، وأصر على أن يبدأ المسرحيات في موعدها؛ شاكرًا الجمهور على حضوره ومتمنيًا الرخاء والاستقرار للكويت بمناسبة عيدها الوطني، لافتًا إلى أن سوء تصرف أحد المنظمين لا يعني أبدًا أن يفسد العروض.

وفي السياق نفسه، كتب الممثل محمد أسامة، الشهير بـ”أوس أوس”، تدوينة على إنستجرام أقر فيها بما حدث وموجهًا شكره للجمهور كذلك، وقال: “بالرغم من التنظيم السيئ وسوء المعاملة من المنظمين إلا أن وجودكم وتشجيعكم وصوت ضحكاتكم طوال العرضين هو من أسباب تحملنا الألم وسوء المعاملة. تحياتي لكم أنا وفرقتي ومكملين عروضنا بإذن الله علشان خاطر جمهورنا المصري والعربي بدولتنا الثانية الكويت”.


ومن جانبه، نشر الممثل عمر متولي اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام” صورة تجمعه بأعضاء فريق “مسرح مصر” أثناء تواجدهم داخل أحد مطارات الكويت في طريقهم للعودة إلى مصر.

وتضم الصورة عددًا كبيرًا من أعضاء الفريق، منهم دينا محسن (ويزو)، محمد أنور، عمر متولي، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس).

وكتب عمر تعليقًا على الصورة: “مروحين مصر أخيرًا بعد رحلة صعبة جدًا في الكويت الشقيقة”، لافتًا إلى أنهم تعرضوا إلى عملية نصب من مصريين وكويتيين.

وتابع: “بس الحمد لله عدت على خير، نفذنا عقدنا معاهم على أكمل وجه (رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها)، وعملنا عروض حلوة جدًا وفرحنا أحلى جمهور. والسفارة المصرية هتجيب لنا حقنا قريب جدًا إن شاء الله”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023