شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب براءته من قتل المتظاهرين.. مبارك: أنا بحب مصر والناس هتسمعني بعدين

عقب براءته من قتل المتظاهرين.. مبارك: أنا بحب مصر والناس هتسمعني بعدين
نشر موقع "مصراوي" تصريحات نسبها للرئيس المخلوع حسني مبارك، عقب حكم محكمة النقض ببراءته من قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

 نشر موقع “مصراوي” تصريحات نسبها للرئيس المخلوع حسني مبارك، عقب حكم محكمة النقض ببراءته من قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

وقال مبارك: “أنا بحب مصر، ومش هعلق، لكن الناس هتسمعني بعدين”.

وجاء ذلك بعد جلسة يوم الخميس، التي قضت ببراءة مبارك في محاكمته بتهمة قتل المتظاهرين، والمعروفة إعلاميا بـ”محاكمة القرن”.

جدير بالذكر أن تلك التصريحات لم تكن الأولي من نوعها التي تخص الأحداث السياسية، فبعد حكم محكمة القضاء الإداري بخصوص مصرية تيران وصنافير، صرح أن الجزيرتن مصريتان، وفقا لحكم القضاء.

 وردًا على سؤال صحفي “عن تيران وصنافير.. شايفها مصرية” قال مبارك “المحكمة قالت إيه؟”.. فأجابه” المحكمة قالت مصرية” فقال مبارك “يبقى مصرية.. هو أنا هاقول كلام ضد المحكمة؟.. المحكمة أدرى منى”.

 وكانت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، قد أيدت في جلستها المنعقدة في السادس عشر من يناير الماضي، الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان توقيع ممثل الحكومة المصرية على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية المشتركة بين مصر والمملكة العربية السعودية، الموقعة فى شهر أبريل الماضي، والمتضمنة نقل تبعية الجزيرتين الي السعودية.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري -في يونيو الماضي- حكما غير نهائي ببطلان الاتفاقية، ولكن هيئة قضايا الدولة -وهي الجهة الممثلة للحكومة- طعنت على الحكم أمام المحكمتين الدستورية والإدارية العليا، وقدمت هيئة قضايا الدولة استشكالين لوقف حكم البطلان أيضا. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020