شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل مقتل شاب داخل قسم الهرم.. ومصادر: القبض عليه تم دون إذن نيابة

تفاصيل مقتل شاب داخل قسم الهرم.. ومصادر: القبض عليه تم دون إذن نيابة
أجْرت نيابة حوادث جنوب الجيزة معاينة لقسم شرطة الهرم، خاصة غرفة الحجز، بعد وفاة متهم بها خلال استجوابه، واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة وبيان تعرضه إلى التعذيب و

أجْرت نيابة حوادث جنوب الجيزة معاينة لقسم شرطة الهرم، خاصة غرفة الحجز، بعد وفاة متهم بها خلال استجوابه، واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة وبيان تعرضه إلى التعذيب والضرب من عدمه.

وألقت قوات الأمن القبض على “محمود. ح”، 26 سنة، عامل؛ لاتهامه بقتل سيدة بالهرم وسرقة مشغولاتها الذهبية. 

وقال مصدر أمني إن “المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضًا فاقدًا الوعي، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى المستشفى؛ إلا أنه فارق الحياة”.

وبفحص جثة المتهم تم العثور على آثار اعتداء وضرب؛ فأمرت النيابة بتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة، واستدعت عددًا من رجال المباحث بقسم الهرم إلى التحقيق.

وانتدبت النيابة العامة مفتشًا من الصحة لبيان الأسباب الحقيقية وراء وفاته، فيما اتهمت أسرة المتوفي ضابط مباحث بقسم الهرم بتعذيبه داخل القسم.

وقالت مصادر قضائية اليوم الثلاثاء إن “النيابة العامة لم يتم إخطارها للحصول على إذن مسبق بالقبض على المتهم والتحقيق معه بتهمة قتل شخص في الهرم قبل واقعة الوفاة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023