شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على انتخابات “المصريين الأحرار”.. نجيب ساويرس: “مهزلة يهوذا”

تعليقًا على انتخابات “المصريين الأحرار”.. نجيب ساويرس: “مهزلة يهوذا”
قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إن هناك 400 عضو من أكثر من مائة ألف عضو مؤسس من المصريين الأحرار ينتخبون رئيس حزب تمت تزكيته في انتخابات غير قانونية، واصفًا ذلك بـ"مهزلة يهوذا".

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إن هناك 400 عضو من أكثر من مائة ألف عضو مؤسس من المصريين الأحرار ينتخبون رئيس حزب تمت تزكيته في انتخابات غير قانونية، واصفًا ذلك بـ”مهزلة يهوذا”.

وهاجم ساويرس الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، واصفًا إياه بـ”يهوذا” مجددًا، بعد منعه الصحفيين من تغطية الانتخابات الداخلية للحزب التي تجرى اليوم الجمعة بفندق الماسة بمدينة نصر.

جاء ذلك عبر عدة تغريدات نشرها “ساويرس” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث كتب: “منع حزب المصريين الأحرار (جبهة عصام خليل) الصحفيين من تغطية الانتخابات الداخلية للحزب والتي تجرى اليوم الجمعة بفندق الماسة. سر حربي، يهوذا”.

وتابع أن أشرف حميدة، رئيس جبهة إنقاذ حزب المصريين الأحرار، قال إنه توجه وعدد من الأعضاء لحضور الجمعية العمومية المنعقدة الآن؛ إلا أنه تم منعهم من الدخول، مؤكدًا أن أعضاء الجبهة سيتوجهون لتحرير محاضر ضد عصام خليل جراء ما قام به تجاههم.

 

وأضاف ساويرس: “كلي ثقة في قضائنا العادل لوضع نهاية لهذا العبث الذي يجري دون احترام للائحة التي أقرت سريانها لجنة الأحزاب! وسنشهد قريبًا نهاية هذه المسرحية”.
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023