شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد افتتاح مسجد “الصحابة”.. وزير الأوقاف يقرر إعداد فيلم وثائقي عنه

بعد افتتاح مسجد “الصحابة”.. وزير الأوقاف يقرر إعداد فيلم وثائقي عنه
قرّر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إعداد فيلم وثائقي وتسجيلي عن "مسجد الصحابة" بشرم الشيخ، باعتباره تحفة معمارية إسلامية تتضمن الفن الإسلامي والمسيحي؛ لعرضه على مجلس الوزراء ومجلس المحافظين والمراكز الإسلامية في الخارج

قرّر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إعداد فيلم وثائقي وتسجيلي عن “مسجد الصحابة” بشرم الشيخ، باعتباره تحفة معمارية إسلامية تتضمن الفن الإسلامي والمسيحي؛ لعرضه على مجلس الوزراء ومجلس المحافظين والمراكز الإسلامية في الخارج كرسالة سلام من مصر إلى كل العالم.

جاء ذلك خلال جولة وزير الأوقاف مساء اليوم يرافقه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، لافتتاح المركز الإسلامي والمكتبة الملحقة بمسجد الصحابة بشرم الشيخ.

كما قرر الوزير التوسع في المركز الثقافي العالمي الملحق بالمسجد لإقامة دورات تثقيفية للأئمة من مصر والخارج باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ومد المكتبة الملحقة بمسجد الصحابة بأمهات الكتب والمؤلفات الإسلامية النادرة.

وافتتح وزير الأوقاف في وقت سابق اليوم مسجد الصحابة، المقام على ثلاثة آلاف متر بتكلفة بلغت 35 مليون جنيه بتوجيهات من عبدالفتاح السيسى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020