شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نبيه الوحش: قانون العقوبات يبيح الاغتصاب والدعارة

بالفيديو.. نبيه الوحش: قانون العقوبات يبيح الاغتصاب والدعارة
قال المحامي نبيه الوحش إن قانون العقوبات يبيح الاغتصاب والدعارة، مشيرًا إلى أن القانون يعاقب بسبع سنوات إلى 25 سنة ضد جرائم الاغتصاب، وهذا أمر يجب تغييره؛ إذ لا بد من أحكام رادعة.

قال المحامي نبيه الوحش إن قانون العقوبات يبيح الاغتصاب والدعارة، مشيرًا إلى أن القانون يعاقب بسبع سنوات إلى 25 سنة ضد جرائم الاغتصاب، وهذا أمر يجب تغييره؛ إذ لا بد من أحكام رادعة.

وأضاف “الوحش”، خلال مداخلة هاتفية مع مقدم البرامج محمد علي خير ببرنامج “المصري أفندي 360” عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه “لا بد من تعديل القانون قبل محاكمة مغتصب طفلة البامبرز في الدقهلية”.

وتابع: “هذا الذئب البشري ارتكب جرائم أخرى غير هذه الطفلة، وأنا متطوع للدفاع عن الطفلة”.

واغتصب عاملٌ بمركز بلقاس في الدقهلية طفلة رضيعة عمرها سنة وثمانية أشهر، بعدما خطفها من أمام منزلها وتوجه بها إلى مبنى مهجور واعتدى عليها.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بواقعة تعدّ جنسي على الطفلة “جنا. م. ا”، التي تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، ونقلها إلى مستشفى بلقاس، وإدخالها غرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

وضبط رجال البحث الجنائي المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس، وبعرضه على النيابة قررت حبسه أربعة أيام.

وكشفت التحقيقات الأولية بمركز شرطة بلقاس أن المتهم يدعى “إبراهيم. م” وله عدة سوابق؛ من بينها حدوث مشاجرة بينه وبين والده وإشعاله النار في منزله بسبب هذه المشاجرة، وأضافت أنه كان متهمًا في قضية قتل سابقة، وكان يعيش مع والده ووالدته في منزل مكون من طابقين ومعه ثلاثة أشقاء، كما أن أهالي القرية لا يختلطون به؛ نظرًا لسلوكه العدواني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023