شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردو “تويتر” يسخرون من انسحاب السيسي أثناء كلمة تميم

مغردو “تويتر” يسخرون من انسحاب السيسي أثناء كلمة تميم
سخر مغردون عبر موقع التدوين العالمي "تويتر" من تصرف عبدالفتاح السيسي في القمة العربية حين انسحب من الاجتماع فور بدء الأمير تميم بن حمد، حاكم قطر، كلمته في فعاليات القمة العربية الـ28 في البحر الميت بالأردن بحضور

سخر مغردون عبر موقع التدوين العالمي “تويتر” من تصرف عبدالفتاح السيسي في القمة العربية حين انسحب من الاجتماع فور بدء الأمير تميم بن حمد، حاكم قطر، كلمته في فعاليات القمة العربية الـ28 في البحر الميت بالأردن بحضور معظم قادة العرب.

واعتبر المغردون خلال هاشتاج “#حين_يخرج_السيسي” أن أمير قطر لقّن السيسي درسًا في كلمته حول كيفية عدم الخلط بين التنظيمات السياسية السلمية (في تلميح واضح إلى جماعة الإخوان المسلمين) والأخرى التي تلجأ إلى ممارسة العنف.

وفي كلمته، دعا الشيخ تميم إلى ملاحظة أنه “إذا كنا جادين في تركيز الجهود على المنظمات الإرهابية المسلحة: هل من الإنصاف أن نبذل جهدًا لاعتبار تيارات سياسية نختلف معها إرهابية؛ على الرغم من أنها ليست كذلك؟”.

ومضى أمير قطر في تساؤلاته: “هل هدفنا أن نزيد عدد الإرهابيين في هذا العالم؟”، مشيرًا إلى أن “قضية مكافحة الإرهاب أخطر من أن نخضعها للخلافات والمصالح السياسية، والشد والجذب بين الأنظمة”، على حد قوله.

وجاءت تعليقات المغردين كالتالي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023