شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب عمرو أديب.. أحلام تتهكم على منشور لـ “أصالة”

بسبب عمرو أديب.. أحلام تتهكم على منشور لـ “أصالة”
علقت الفنانة أحلام بتهكم على منشور للفنانة أصالة، تحدثت فيه عن الإعلامي عمرو أديب ووصفت قربه منها ودعت له بالشفاء العاجل.

علقت الفنانة أحلام بتهكم على منشور للفنانة أصالة، تحدثت فيه عن الإعلامي عمرو أديب ووصفت قربه منها ودعت له بالشفاء العاجل.

وقالت أصالة في منشور لها على حسابه عبر إنستجرام: “هو في حياتي ليس إعلاميا ناجحا فقط، هو واحد من أهلي، بل هو واحد من إخوتي، خفت وقلقت ودعوت، مثلي مثل أهله، بل مثلي مثل إخوته”.

وأضافت : “تجاوز ألمه، وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا، بأن يبقى قريبا وأستاذا وملطّفا ما قاسى من الحياة، بأن يعاني منّا ومن أجلنا، بأن يغامر، وأن يشهد، وأن يحاول أن يعدل معنا، ورغم تشابك السياسة والإعلام، فهو على الأرجح صادق، ونادرا ما يخذلنا، ونحن الذين مثله نحاول، ولسنا من المستسلمين، ولا من المتخاذلين”.

واختتمت: “نحن الذين ندفع ما لدينا لننصر الحقّ الذي نراه، والله أعلم بِالْحَقِّ، نراه مرآة لنا، الحمد لله على سلامتك، ونشكر ضميرك وصدق وعدك، قلت (كونوا معنا) وفعلت (سأكون معكم) بإذن الله، حفظك الله من كلّ شر، ونحمد الله كثيرا على شفائك وعودتك”. 

فيما علقت الفنانة أحلام على المنشور قائلة “ضميره أممممم”، وتبعته بعدد من الرموز الساخرة.

وكانت أزمة في وقت سابق نشأت بين الفنانة أحلام وأديب، عقب استضافته للفنان راغب علامة وعرض فيديو ساخر من “أحلام”، قامت على أثره برفض طلب إعداد برنامج باستضافتها، ونشرت تغيردة على موقع تويتر قالت فيه “لن أمنحك شرف مقابلة الملكة”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020