شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنفيذ 31 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية بأسيوط

تنفيذ 31 قرار إزالة تعديات على أراضٍ زراعية بأسيوط
قامت محافظة أسيوط بالتنسيق بين مديرية الأمن والجهات التنفيذية بتنفيذ 31 قرار إزالة لتعديات على أراض زراعية وأراضى أملاك دولة...

قامت محافظة أسيوط بالتنسيق بين مديرية الأمن والجهات التنفيذية بتنفيذ 31 قرار إزالة لتعديات على أراض زراعية وأراضى أملاك دولة منها 12 قرارا بحوض الخمسات والعشرات بالقرب من منطقة عرب المدابغ بمدينة أسيوط، كما تم تنفيذ 19 قرار إزالة بقرية العزية بمركز منفلوط .

صرح بذلك اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، مشيرا إلى أن القرارات تأتى تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي فى إطار تفعيل خطة الـ100يوم الأولى التي وعد بها، وتوجيهاته التي أكد عليها فى لقائه مع المحافظين والتي شدد فيها على إزالة جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة .

وأكد جمال آدم – السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط -، والذي قام بالإشراف على تنفيذ قرارات الإزالة أن المئات من قرارات الإزالة التي تم اتخاذها خلال العام ونصف العام التي تلت ثورة 25 يناير، والتي أسهمت بشكل غير مسبوق فى تآكل الاراضى الزراعية سوف يتم الاستمرار فى تنفيذها خلال الأيام القادمة بكل حسم فى كافة مراكز وقري المحافظة .

وأضاف "آدم" أن تنفيذ إزالة التعديات يحتاج إلى توعية مسبقة للمواطنين لأن عملية التنفيذ تواجه بصعوبات ورفض كامل من المواطنين المتعدين على الأراضى تصل إلى حد رفع السلاح لذا يتم الاستعانة بقوات كبيرة من الشرطة لمنع المشاجرات أثناء عملية الإزالة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023