شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح موقف جديد لسيارات الأجرة بكفر الشيخ

افتتاح موقف جديد لسيارات الأجرة بكفر الشيخ
افتتح المهندس إبراهيم مروان - رئيس مجلس مدينة بلطيم – بمحافظة كفر الشيخ الموقف الشرقى الجديد بالمدينة لسيارات الأجرة خطوط (...

افتتح المهندس إبراهيم مروان – رئيس مجلس مدينة بلطيم – بمحافظة كفر الشيخ الموقف الشرقى الجديد بالمدينة لسيارات الأجرة خطوط ( الحامول – غرب تيرة – أبو سكين – الخاشعة – المعدية – ومصيف بلطيم – الحماد ـ الشهابية والطريق ـ وبرج البرلس ـ وقرى الطريق الدولى الساحلى ).

وأكد عبد العظيم مراد- رئيس اللجنة الشعبية بمدينة بلطيم-، أن المهندس إبراهيم مروان، رئيس مدينة بلطيم، افتتح الموقف الجديد بشرق المدينة بعد التوسعة التى تمت بالموقف الشرقى للتيسير على المواطنين المتجهين إلى بلدانهم .

وأشار "مراد" إلى أن اللجنة الشعبية كانت قد تقدمت بطلب لرئيس مجلس المدينة لنقل السيارات على خطوط "الحامول ـ والمصيف ـ وأبو سكين ـ  وغيرهم"، ورصف الموقف وإنارته وتوصيل كافة الخدمات به تيسيراً على المواطنين والسائقين, فضلا عن أن الموقف الجديد خفف الضغط على المنطقة الشرقية للمدينة التى كانت تتكدس فيها السيارات القادمة والمتجهة من كل اتجاه, خاصة فى فصل الصيف بسبب كثرة السيارات المتجهة من وإلى مصيف بلطيم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020