شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يجتمع بالقيادات الجديدة للمحليات

محافظ المنوفية يجتمع بالقيادات الجديدة للمحليات
اجتمع المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بالقيادات الجديدة للمحليات بالمحافظة، وأشار إلى أن متطلبات المرحلة تستلزم الدفع بدماء...

اجتمع المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بالقيادات الجديدة للمحليات بالمحافظة، وأشار إلى أن متطلبات المرحلة تستلزم الدفع بدماء جديدة يتوسم فيها القدرة على التعامل مع كافة المشاكل الجماهيرية ومتطلبات المرحلة الراهنة وتنفيذ خطة الـ 100 يوم الأولى من خطة رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ المنوفية خلال اجتماعه على أهمية اتباع سياسة الفكر الخلاق فى العمل والبحث عن آليات جديدة لانجاز المهام، مضيفا: لا يحق لنا على الإطلاق استشراف آفاق المستقبل إلا إذا شهد لنا الحاضر بجدية العمل والحرص التام على إنجاز المهام فى أزمنة وجيزة.

وأشار إلى استعداد المحافظة فى تقديم الدعم وكافة التسهيلات والتيسيرات للعمل الجاد، كما أنهي محافظ المنوفية لقاءه معربا عن ثقته فى أن تكون القيادات المختارة نواة لتبنى أنماط جديدة فى العمل وعن أمله فى إنجازات غير مسبوقة تلبى طلبات وطموحات كافة المواطنين .

يذكر أن حركة  التغييرات الأخيرة  بالمحليات شملت تعيين أحمد أحمد سليمان زهرة رئيسا لمركز ومدينة شبين الكوم، وتعيين عبد المحسن السيد عبد الباقي رئيسا لمركز ومدينة بركة السبع، وتعيين راضى عبد الرحمن احمد الخضري رئيسا لحى غرب، وتعيين سامي عبد اللطيف سليمان سليم رئيسا لمركز الشهداء، كما شمل القرار ندب اللواء جمال المغربي لديوان عام محافظة المنوفية نظرا لظروفه الصحية، وندب المهندس علاء أحمد فهمي لديوان عام محافظة الغربية .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020