شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخوان الأردن يدعون إلى استنفارعام لنصرة الشعب السوري

إخوان الأردن يدعون إلى استنفارعام لنصرة الشعب السوري
  أدان مجلس علماء الشريعة في جماعة الإخوان المسلمين في الأردن السبت مقتل ما يزيد عن 300 شخص في بلدة التريمسة وسط سوريا،...

 

أدان مجلس علماء الشريعة في جماعة الإخوان المسلمين في الأردن السبت مقتل ما يزيد عن 300 شخص في بلدة التريمسة وسط سوريا، ودعا إلى "النفير العام" لنجدة الشعب السوري ودعم ثورته.
 
وقال المجلس في بيان إنه "إذ يدين هذه المجزرة البشعة بكل عبارات الإدانة والاستنكار ليدعو جموع الأمة إلى نصرة الشعب السوري المظلوم بكل الصور الممكنة، لوقف الظلم الواقع عليه وردع الظالم ومحاسبته على جرائمه".
 
وأضاف: "ندعو جماهير الأمة إلى النفير العام لنجدة إخوانهم في سوريا ودعم ثورتهم في مطالبها ضد الظلم والطغيان".
 
وطالب البيان "الدول والحكومات العربية بالقيام بواجبها في حماية المدنيين الأبرياء ومنع القتل الممنهج الذي ترتكبه قوات النظام السوري وشبيحته بكل السبل المتاحة وعلى وجه الفور والسرعة ودون تباطوء أو تأخير".
 
وقتل أكثر من 300 شخص الخميس في هجوم للقوات السورية على بلدة التريمسة بريف حماة وسط سوريا استخدمت خلاله الدبابات والمروحيات، وفق المجلس الوطني السوري المعارض، فيما أكد مصدر عسكري سوري أن القوات المسلحة السورية قتلت "عددا كبيرا من الإرهابيين" في التريمسة حيث نفذت "عملية نوعية" لم تؤد إلى وقوع ضحايا من المدنيين. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023