شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صورة.. تكريم مرتكب مجزرة الكيماوي في خان شيخون السورية

صورة.. تكريم مرتكب مجزرة الكيماوي في خان شيخون السورية
استقبل العماد علي أيوب رئيس أركان جيش الأسد الطيار السوري محمد حاصوري منفذ الغارات السامة على مدينة خان شيخون من طائرة سيخوي 22 ملقبة برمز "قدس1" كان يقودها، كما كرم العماد الحاصوري لتنفيذه هذه العملية التي وصفت بـ"الضربة ال

استقبل العماد علي أيوب رئيس أركان جيش الأسد الطيار السوري محمد حاصوري منفذ الغارات السامة على مدينة خان شيخون من طائرة سيخوي 22 ملقبة برمز “قدس1″ كان يقودها، كما كرم العماد الحاصوري لتنفيذه هذه العملية التي وصفت بـ”الضربة القوية للإرهاب”.

وكانت طائرة حربية من نوع سيخوي 22 أقلعت من مطار الشعيرات في الرابع من أبريل الجاري، استهدفت الحي الشمالي من مدينة خان شيخون بعدة صواريخ بينها صاروخ محل بمواد سامة.

خلفت أكثر من 90 شهيداً و500 مصاب بحالات اختناق في حي مدني، وأحدثت هذه المجزرة هزة كبيرة للعالم باسره لهول المشاهد القاسية فيها حيث إن غالبية الضحايا من الأطفال والنساء.

تداولت صفحات إعلامية موالية لنظام الأسد، صوراً قالت إنها لتكريم الطيار السوري مرتكب مجزرة الكيماوي في مدينة خان شيخون، لأنه وحسب هذه الصفحات استطاع تدمير مستودعات “الإرهابيين”.

وحسبما نقل موقع “بلدي” فإن هذه الصفحات مجدت هذا الأمر ومعتبرة إياه من ضمن بطولات جيشهم الوطني، في قتل الشعب الأعزل، دون مراعاة لمئات الصور والفيديوهات التي بثت على مواقع التواصل الاجتماعي لمجزرة الكيماوي في خان شيخون.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020