شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيناتور أميركي لـ بشار: إذا كنت لا تهتم لضربات ترامب فـ”أنت مجنون”

سيناتور أميركي لـ بشار: إذا كنت لا تهتم لضربات ترامب فـ”أنت مجنون”
وجّه السيناتور الأميركي ليندسي جراهام، انتقادًا شديد اللهجة لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، قائلًا: "إذا كنت عدوا للولايات المتحدة ولا تهتم لما يمكن أن يفعله بك ترامب في أي لحظة فأنت شخص مجنون".

وجّه السيناتور الأميركي ليندسي جراهام، انتقادًا شديد اللهجة لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، قائلًا: “إذا كنت عدوا للولايات المتحدة ولا تهتم لما يمكن أن يفعله بك ترامب في أي لحظة فأنت شخص مجنون”.

وأضاف “جراهام” -في لقاء مع قناة أميركية- أن استئناف الأسد التحليق بطيرانه من قاعدة الشعيرات الجوية يؤكد أنه لا يكترث بالضربة الأميركية، مضيفًا: “أعتقد أن الأسد باستئناف التحليق يقول لترامب: اذهب إلى الجحيم”. حسبما نقل موقع “عربي21”.

وعلى الرغم من إعلان الولايات المتحدة إخراج القاعدة من الخدمة بعد الضربة الصاروخية، إلا أن النظام السوري استعاد عمليات التحليق بعد نحو يومين وبدأ يسير طائراته لقصف المناطق المجاورة.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعطى أوامر -فجر الجمعة- بتوجيه ضربة صاروخية محدودة للنظام السوري ضد قاعدة الشعيرات الجوية التي يعتقد أن الطائرات التي قصفت بلدة خان شيخون بريف إدلب بالسلاح الكيماوي انطلقت منها.

وقصفت بوارج أميركية في البحر الأبيض المتوسط قاعدة الشعيرات بـ59 صاروخا من نوع توماهوك ودمرت أكثر من 14 مقاتلة من طراز ميغ للنظام السوري ودمرت مرافق في المطار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020