شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفيق حبيب: محاولات لعرقلة المشروع الإسلامي من النهوض

رفيق حبيب: محاولات لعرقلة المشروع الإسلامي من النهوض
  أكد د.رفيق حبيب- نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - أن مشروع النهوض الحضاري الإسلامي، يمثل بالفعل القيم المتفق عليها...

 

أكد د.رفيق حبيب- نائب رئيس حزب الحرية والعدالة – أن مشروع النهوض الحضاري الإسلامي، يمثل بالفعل القيم المتفق عليها بين جماهير الأمة، موضحا أن المتابع لمسيرة عملية الإصلاح الحضاري عبر تاريخها الطويل، يلاحظ أن المجتمعات العربية والإسلامية تتحرك بالفعل نحو هويتها الحضارية؛ حيث تستعيد مرجعيتها الدينية والحضارية في حياتها.

وأضاف حبيب في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن هناك عملية هدم منظم لكل ما يتحقق على أرض الواقع من نتائج إيجابية تقرب الأمة من حلم النهوض الحضاري، مؤكدا على أن هناك محاولات عرقلة مستمرة لهذا المشروع.

وأوضح حبيب أن القوى المعادية لمشروع النهوض الحضاري تدرك أن هذا المشروع يلقى اتفاقا واسعا بين أبناء الأمة، ولهذا تراه خطرا عليها ، لأنه سوف ينهي سيطرتها على الأمة وعلى نظامها السياسي، كما سينهي الاحتلال العسكري للأراضي العربية والإسلامية.

وطالب حبيب  حركة الإصلاح الإسلامي، أن تؤهل نفسها لمواجهة عملية الهدم المنظم التي تتعرض لها الأمة حتى لا تدخل الأمة في حلقات مفرغة من البناء والهدم، تؤجل مرحلة الاستقلال والوحدة والنهوض لحد يلحق ضررا تاريخيا بالأمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020