شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. هكذا تعامل إعلام السيسي مع المتهمين في تفجير الكنيستين

بالفيديو.. هكذا تعامل إعلام السيسي مع المتهمين في تفجير الكنيستين
أيقنت أنني ارتكبت خطأ مهنيا وأخلاقيا باستجواب معتقلين قيدت حرياتهم".. هكذا علق الإعلامي حمدي قنديل عن خطأه في إجراء حوارات مع معتقلين من جماعة الإخوان المسلمين وبثها في برنامجه "عنفوان الشباب" عام 1965، بنص ما أورده في مذكرات

“أيقنت أنني ارتكبت خطأ مهنيا وأخلاقيا باستجواب معتقلين قيدت حرياتهم”.. هكذا علق الإعلامي حمدي قنديل عن خطأه في إجراء حوارات مع معتقلين من جماعة الإخوان المسلمين وبثها في برنامجه “عنفوان الشباب” عام 1965، بنص ما أورده في مذكراته الصادرة عام 2015 بعنوان “عشت مرتين”.

وبعد مرور السنوات وتكرارا لهذا المشهد الذي ندم عليه الإعلامي حمدي قنديل، عاد من جديد الإعلام لاستجوب أهالي شهداء تفجير الكنائس، في مشهد أكثر فجاجة من مشهد الإعلامي حمدي قنديل، حيث حرص الإعلام على استضافة أهالي المتهمين بتفجيرات الكنائس، في مشهد وصفة النشطاء بالمستفز.

أحمد موسى يستفز زوجة أحد المتهمين

انسحبت زوجة ممدوح البغدادي، أحد المتهمين من جانب داخلية الانقلاب، من حوار المخبر أحمد موسى، أحد الأذرع الإعلامية للانقلاب، بعد إصراره على التطاول عليها، وطرح أسئلة استفزازية.

وطرح “موسى” أسئلة استفزازية على السيدة، محاولا إلصاق التهمة بزوجها، وانتزاع اعتراف من زوجته بأنه كان ينتمي لجماعات إرهابية، وأنه مسئول عن قتل العشرات في تفجير الكنائس، الأسبوع الماضي، فيما أصر والد الزوجة على ترديد عبارة “الله أعلم”، وحاولت الزوجة لمدة 5 دقائق تحمُّل أسئلة “موسى” الاستفزازية، إلا أنها لم تتحمل كثيرا وانسحبت من الحوار، ما جعل موسى يشعر بالحرج والارتباك.

عمرو أديب يتعاطف مع شقيق المتهم بتفجير كنيسة الأسكندرية

وفي المقابل تعاطف عمرو أديب مع شقيق المتهم بتفجير نفسة في كنيسة الإسكندرية.

وقال الإعلامى عمرو أديب، إن حواره مع شقيق الإرهابى محمود حسن مبارك، مفجر نفسه فى كنيسة الإسكندرية، من أصعب اللقاءات التى أجراها فى حياته، وتابع:” من أصعب الحاجات اللى عملتها فى حياتى .. أنا كنت بحاول أهديه وأقول ليه خلى بالك من بنات أخوك وهو كان منهار تماماً ويقول لى ده أخويا.. اللقاء كان مؤثر جداً”.

وأضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “ON E”، أنه احترم رغبة شقيق الإرهابى فى عدم إظهار وجهه، وتابع:” محاولتش أجبره على إظهار وجهه وحاولت أطمنه”.

زوجة أحد المتهمين تنهار وتنسحب من برنامج أسامة كمال

وكشف الإعلامي أسامة كمال، عن سر استضافته لزوجة محمود حسن مبارك عبد الله، المتهم بتفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أسامة كمال، ليه أنا جبت الست آية النهاردة؟ عشان أوري كل إرهابي وكل منضم لجماعة مصير أهله وناسه بعد فعله الشنيع، انت بتموت ناسك قبل أي حد”.

والتقى أسامة كمال في برنامجه “مساء dmc”، المذاع على شاشة “dmc”، زوجة المتهم بتفجيرالكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023