شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كهربا” ضمن أفضل صفقات اتحاد جدة السعودي خلال السنوات الأخيرة

“كهربا” ضمن أفضل صفقات اتحاد جدة السعودي خلال السنوات الأخيرة
اختارت جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، ضمن أبرز الصفقات التى أبرمها النادى فى السنوات الأخيرة، بعد النجاحات الرائعة التي حققها مع "العميد" هذا الموسم.

اختارت جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، اللاعب المصرى محمود عبد المنعم “كهربا”، ضمن أبرز الصفقات التى أبرمها النادى فى السنوات الأخيرة، بعد النجاحات الرائعة التي حققها مع “العميد” هذا الموسم.

وقاد محمود “كهربا”، فريق اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى بعد غياب استمر 13 عامًا، كما يحتل “وصافة” قائمة هدافي الدورى برصيد 15 هدفًا خلف السوري عمر السومة مهاجم الأهلى صاحب الـ22 هدفًا.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، أن هناك إجماعا على أن الرباعي المحترف فى نادي اتحاد جدة، وهم محمود “كهربا” والتونسى أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا هو الرباعي الأجنبى الأفضل فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودى.

وأضافت الصحيفة، أن ملف التجديد مع المدرب التشيلي لويس سييرا واللاعبين الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود “كهربا” يتصدر جدول اهتمامات إدارة وجماهير اتحاد جدة بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق هذا الموسم، علمًا بأن عقد أحمد العكايشي ينتهي بعد موسمين.

وكان محمود “كهربا” انضم لصفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادمًا من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك لمدة موسم واحد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020