شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ لـ”يويفا” من بايرن ميونخ ضد الشرطة الإسبانية.. تعرف على السبب

بلاغ لـ”يويفا” من بايرن ميونخ ضد الشرطة الإسبانية.. تعرف على السبب
تقدّم مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد الشرطة الإسبانية، أدان فيها تعاملها مع المشجعين في مباراة الأمس.

تقدّم مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد الشرطة الإسبانية، أدان فيها تعاملها مع المشجعين في مباراة الأمس.

والتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع مضيفه ريال مدريد الإسباني في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس.

وعبّر النادي الألماني، في بيانه الذي نشر عبر موقعه على شبكة الإنترنت، عن استيائه وإدانته الشديدة لتعامل الشرطة الإسبانية مع مشجعي الفريق الألماني في ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاء في البيان :”كان هناك تعامل عنيف من قبل الشرطة الإسبانية تجاه جماهيرنا التي تواجدت في الملعب بعد نهاية الشوط الأول. نحن نشعر بأن ما فعلته الشرطة تجاوز، ونحتاج إلى تفسير منطقي لهذا الشيء الذي حدث”.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بعدما فاز على ضيفه الألماني بنتيجة 4-2 في مباراة أمس، وفاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1؛ ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6-3.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية