شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“6 أبريل” تنفي التحالف مع تيارات إسلامية أو ائتلافات سياسية

“6 أبريل” تنفي التحالف مع تيارات إسلامية أو ائتلافات سياسية
وقالت الحركة، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد، إن "شباب 6 أبريل تنفي صحة أي معلومات حول مناقشات مع ائتلافات سياسية أو تيارات إسلامية في مصر حول أي تنسيق سياسي من أي نوع".

نفت “حركة شباب 6 أبريل” صحة أي معلومات حول تشكيل ائتلافات سياسية أو نقاشات مع تيارات إسلامية في مصر.

وقالت الحركة، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد، إن “شباب 6 أبريل تنفي صحة أي معلومات حول مناقشات مع ائتلافات سياسية أو تيارات إسلامية في مصر حول أي تنسيق سياسي من أي نوع”.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن زعيم حزب غد الثورة والمرشح الرئاسي الأسبق أيمن نور ينتوي قيادة تحالف جديد لقوى المعارضة، يضم ليبراليين وإسلاميين، بهدف لم الشمل والالتقاء على أرضية مشتركة ويعمل على إقناع جماعة الإخوان المسلمين بالتنازل عن عودة الرئيس محمد مرسي إلى الحكم؛ وهو ما نفاه نور عبر مداخلة هاتفية صباح الأحد ببرنامج “صباح الشرق” على فضائية “الشرق”.

وقال زعيم حزب غد الثورة: “هذا خبر غير حقيقي، ولا صحة له على الإطلاق، و80% من المعلومات التي تم نشرها غير صحيحة تمامًا، و20% الأخرى منها غير دقيقة، وما نشر تضمن كمًا هائلًا من المغالطات”.

وأضاف: “أنا لا أقود ولا أنوي قيادة أي شيء، ولم أشارك في أي كيان خلال الثلاث سنوات الأخيرة، فلستُ عضوًا في أي هيئة أو جهة؛ لكني أشارك في نقاشات كثيرة تسعى للخروج من هذه الأزمة، لكنها لم تسفر حتى الآن عن كيانات أو تنظيمات واضحة”.

وذكر المرشح الرئاسي الأسبق أن “مثل هذه الأخبار غير الصحيحة هي محاولة من البعض (لم يسمهم) لقطع الطريق على جهود مستمرة منذ سنوات لمحاولة جمع صفوف الجماعة الوطنية المصرية بمكوناتها المختلفة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020