شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حسم” تتبنى الهجوم على كمين مدينة نصر وقتل عدد من الضباط

“حسم” تتبنى الهجوم على كمين مدينة نصر وقتل عدد من الضباط
أعلنت حركة تدعى "حسم" منذ قليل مسؤوليتها عن الهجوم على كمين أمني متحرك على الطريق الدائري قرب مدينة نصر أمس الاثنين ما أدى إلى مقتل ضابطين وأمين شرطة وإصابة آخرين.

أعلنت حركة تدعى “حسم” منذ قليل مسؤوليتها عن الهجوم على كمين أمني متحرك على الطريق الدائري قرب مدينة نصر أمس الاثنين ما أدى إلى مقتل ضابطين وأمين شرطة وإصابة آخرين.

وأكدت الحركة عبر بيان أصدرته منذ قليل مقتل وإصابة 8 من قوات أمن الكمين خلال الهجوم التي قامت به وتدمير سيارتين والاستيلاء على 2 سلاح رشاش ألي AK47 وواقي رصاص مشيرة إلى أنه تم تصوير العملية وسيتم بثها في وقت لاحق للتأكيد على عدم تخوفها من قانون الطوارئ.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا، أمس، أعلنت فيه تفاصيل الهجوم على الكمين، وجاء فيه: “صرح مسئول مركز الإعلام الأمني أنه فى حوالى الساعة 11.45 مساء أول مايو الجارى قامت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين بالإقتراب من القول الأمني المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائري دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر”.

وأفاد البيان أنه تم إطلاق النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر ذلك عن مقتل واصابة 8 من رجال الشرطة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023