شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامى مرتضى يتهم نيابة موقعة الجمل بإخفاء المستندات التى تبرئ موكله

محامى مرتضى يتهم نيابة موقعة الجمل بإخفاء المستندات التى تبرئ موكله
تقدم نبيل محمود المحامي عن المتهم العاشر في قضية موقعة الجمل مرتضى منصور، ونجله أحمد، ونجل شقيقته وحيد صلاح، ببلاغ للنائب العام...

تقدم نبيل محمود المحامي عن المتهم العاشر في قضية موقعة الجمل مرتضى منصور، ونجله أحمد، ونجل شقيقته وحيد صلاح، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، اتهم فيه وائل شبل ممثل النيابة بالقضية، بإخفاء جميع المستندات التى تمثل أدلة الاتهام ضد شهود الزور الذين شهدوا ضد "منصور".

ذكر البلاغ الذي حمل رقم 8443 لسنة 2012 أن مرتضي منصور قد أقام قضية رقم 2506 لسنة 2011 جنايات قصر النيل ضد الشهود محمد على سليمان وآخرين، اتهمهم فيها بالبلاغ الكاذب والشهادة الزور في قضية موقعة الجمل، وتم التحقيق فيها من المستشار مصطفى أبو طالب وهو قاضى التحقيق المنتدب من قبل وزير العدل وأثبتت التحقيقات أنهم كاذبون وباعوا ضمائرهم.

وأشار البلاغ إلى أن ممثل النيابة الذي ترافع أمام المحكمة اكتفى باستخراج صورة رسمية من هذه التحقيقات، وترك كافة المستندات المرفقة بالتحقيقات مع أنها تؤكد صحة ما انتهت اليه النيابة العامة من توجيه الاتهام بالشهادة الزور والبلاغ الكاذب للشهود الأربعة.

واتهم البلاغ ممثل النيابة العامة بالاستناد الي محرر مزور فى مرافعته وهو تقرير خبير الأصوات الذى نسب الى محمد المغازى، موضحاً أن التقرير الاصلى تم اختلاسه ووضع تقرير مزور بدلا منه، وهذه الواقعة تنظر هى الأخرى أمام المستشار مصطفى أبو طالب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020