شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ندوة بنقابة المهندسين لوضع حلول عملية لمشكلة القمامة

ندوة بنقابة المهندسين لوضع حلول عملية لمشكلة القمامة
تنظم شعبتا الهندسة الميكانيكية والكيميائية بنقابة المهندسين بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة القاهرة ونقابة العلميين الخميس...

تنظم شعبتا الهندسة الميكانيكية والكيميائية بنقابة المهندسين بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة القاهرة ونقابة العلميين الخميس القادم، ندوة علمية تحت عنوان "الحلول العلمية لمشكلة القمامة" والتي ستناقش عدة محاور تهدف إلى التوعية بضرورة إعادة تصنيع المخلفات وأهمية ذلك.

وسيقوم بإدارة الندوة كبار أساتذة الهندسة بمصر وعلى رأسهم المهندس ماجد خلوصي نقيب المهندسين والدكتور عبد المطلب على رئيس شعبة الميكانيكا بنقابة المهندسين .
حيث تطالب الندوة بأن تقوم الجهات المسئولة بعمل ملصقات وكتيبات وبرامج توعية لجميع فئات المجتمع وتطبيق قانون حماية البيئة ونشر ثقافة السلوك المتحضر والوعي البيئي.

وأشار المهندس عبدالرازق رشوان رئيس شعبة الهندسة الكيميائية والنووية بنقابة المهندسين في تصريح خاص لموقع شبكة رصد الإخبارية الي أنه تمت دعوة كل الجهات المعنية بشئون البيئة وهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة والجيزة والشركات العاملة في مجال النظافة سواء المحلية أو الأجنبية أو المشتركة والشركات الصغيرة بالإضافة إلى بعض العاملين في النظافة إلى المؤتمر وذلك من أجل تجميع كل خيوط المشكلة والتعرف على أهم المشاكل التي تقابل جامعي القمامة ووضع الحلول العملية لها.

وأكد أن الندوة لن تأخذ البعد التكنولوجي لكنها ستعمل أثناء المؤتمر على وضع حلول عملية ناجزة من أجل التخلص من أكوام القمامة، في وجود الأساتذة المتخصصين في شئون البيئة في نقابة المهندسين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020