شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة توزع 15 ألف كرتونة رمضانية بالفيوم

القوات المسلحة توزع 15 ألف كرتونة رمضانية بالفيوم
  قامت القوات المسلحة بالتعاون مع محافظة الفيوم بتوزيع حوالي 15 ألف كرتونة رمضانية على الأرامل, والأيتام,...

 

قامت القوات المسلحة بالتعاون مع محافظة الفيوم بتوزيع حوالي 15 ألف كرتونة رمضانية على الأرامل, والأيتام, والمطلقات, والأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك ضمن وجبات الترفيه التي توزعها القوات المسلحة بالمحافظات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

من جانبه، أكد المهندس أحمد علي أحمد – محافظ الفيوم – أنه تم توزيع 15 ألف كرتونة رمضانية تحتوي كل كرتونة على المستلزمات الضرورية من الأرز, والمسلى, والسكر, والزيت, والعدس, والفول، بإجمالي 15 ك جرام للكرتونة، بواقع 2600 كرتونة بمركز الفيوم, و2900 كرتونة بمركز سنورس, و2000 كرتونة بمركز أبشواي, و1800 كرتونة بمركز يوسف الصديق, و1700 كرتونة بمركز طامية.

وأشار إلى أن المحافظة لن تدخر جهدا نحو تقديمه للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل على مستوى المحافظة، إيمانا منها بضرورة الاهتمام بهذه الفئات التي تحتاج للاهتمام والرعاية, وتوفير حياة كريمة للجميع إلى جانب الوجبات التي يقدمها الديوان العام للجمعيات الأهلية والطوائف الأخرى ومحدودي الدخل والأرامل على مستوى المحافظة.

وأضاف المحافظ: إن عمليات التوزيع تمت وفقا للكشوف التي أعدتها مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم بالتعاون مع الإدارات الاجتماعية بالمراكز لاختيار الأسر التي تحتاج للدعم والرعاية لضمان تحقيق العدالة والمساواة بين الجميع, وضمان وصول الدعم لمستحقيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020