شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث السابق باسم الإخوان: نُعذّب بـ”مواد كيماوية” في سجن العقرب

المتحدث السابق باسم الإخوان: نُعذّب بـ”مواد كيماوية” في سجن العقرب
كشف أحمد عارف، المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين، عن تعرضه إلى التعذيب بصور قاسية وباستخدام مواد كيماوية من قوات الأمن داخل سجن العقرب.

كشف أحمد عارف، المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين، عن تعرضه إلى التعذيب بصور قاسية وباستخدام مواد كيماوية من قوات الأمن داخل سجن العقرب.

جاء هذا في جلسة محاكمته في قضية فض اعتصام رابعة، وقال أحمد عارف: “نحن يتم تعذيبنا في العقرب ولديّ أدلة وآثار على التعذيب”.

وطالب بتفريغ كاميرات سجن العقرب يوم الثاني من مايو من السابعة حتى الحادية عشرة، وأضاف: “تم دخول دفعات كبيرة من الأمن بكلاب تركتها تنهش فينا، وتم رشّنا بالمواد الكيماوية، ويتم سحب كل الطعام والشراب والأدوية”.

وأضاف: “أطلب إحالتي إلى الطب الشرعي؛ حيث إني فقدت 49 كيلوجرامًا بسبب الأمراض التي أعاني منها داخل السجون، والناتجة عن برامج التعذيب المستمر من قبل قوات الأمن داخل سجن العقرب”، وقاطع القاضي حديثه طالبًا منه عرض أماكن التعذيب؛ ليرد أحمد عارف بأنه سيكشفها أمام الطب الشرعي.

وقال أحمد إن قوات الأمن “تريد أن تكسر عزيمتنا، ونحن لن ننكسر”، وطالب بالتحقيق في إتلاف القرص الصلب المسجّل عليه كل ما حدث في مجزرة رابعة وموضح به من القاتل والمقتول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023