شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحمدى يودع الدوري الإنجليزي أمام توتنهام.. ويبحث عن وجهته المقبلة

المحمدى يودع الدوري الإنجليزي أمام توتنهام.. ويبحث عن وجهته المقبلة
يخوض أحمد المحمدي، الجناح الأيمن للمنتخب المصرى مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع هال سيتي الذي يلتقي مع توتنهام بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، في الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة
يخوض أحمد المحمدي، الجناح الأيمن للمنتخب المصرى مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” مع هال سيتي الذي يلتقي مع توتنهام بملعب “كينجستون كوميونيكاشنز”، في الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات البطولة.

 وتأكد هبوط فريق هال سيتي إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 34 نقطة فى المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة.

في المقابل يدخل توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 83 نقطة، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا عريضًا فى المباراة الماضية على ليستر سيتى بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل أحمد المحمدي، الجناح الأيمن للمنتخب الوطني مع نادى هال سيتي الإنجليزي، بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى “تشامبيوشيب”.

وتلقى أحمد المحمدي العديد من العروض في الفترة الأخيرة من جانب الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها زينيت الروسي.

وينتهي تعاقد أحمد المحمدي، الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، مع هال سيتي في صيف 2019، حيث ينتظر أن يحسم اللاعب مصيره مع “التايجرز” خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق ومساعدته على العودة مجددًا لدورى الأضواء أو الرحيل لفريق آخر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020