شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على سعر محمد صلاح الجديد ووجهته المقبلة

تعرف على سعر محمد صلاح الجديد ووجهته المقبلة
أشارت تقارير صحفية اليوم الأحد إلى أن نادي روما الإيطالي قد حدد سعر بيع النجم الدولي المصري محمد صلاح المطلوب من العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل الانتقال إلى واحد منها خلال فترة الانتقالات القادمة في الصيف المقبل.

أشارت تقارير صحفية اليوم الأحد إلى أن نادي روما الإيطالي قد حدد سعر بيع النجم الدولي المصري محمد صلاح المطلوب من العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل الانتقال إلى واحد منها خلال فترة الانتقالات القادمة في الصيف المقبل .

وحسب شبكة ( بي إن سبورت) فإن نادي روما لن يقوم ببيع النجم المصري بمبلغ أقل من 50 مليون يورو خاصة بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي حيث قاد فريق العاصمة الإيطالية لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة كبيرة عند المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الألماني يورغن كلوب في التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي السابق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يذكر أن صلاح البالغ من العمر 24 عاما قد سجل 19 هدفا مع فريق روما في جميع المسابقات هذا الموسم، والذي كان الموسم الثاني له مع فريق روما بعد التجارب السابقة مع كل من تشيلسي وفيورنتينا وبازل والمقاولون العرب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020