شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عمرو أديب: حبيب العادلي سيظهر في جلسة النقض

بالفيديو.. عمرو أديب: حبيب العادلي سيظهر في جلسة النقض
​قال عمرو أديب إن المحامي فريد الديب، أكد له خلال مداخله هاتفية بينهما، أنه لم تكن هناك حراسة على فيلا حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق قبل هروبه.

 قال عمرو أديب إن المحامي فريد الديب، أكد له خلال مداخله هاتفية بينهما، أنه لم تكن هناك حراسة على فيلا حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق قبل هروبه.

وأشار إلى أن حبيب العادلي سيظهر صباح يوم  “النقض”، قائلا:”الراجل هيبقى موجود يوم النقض الساعة 8 الصبح”.

وأضاف أديب، خلال برنامج ” كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E، أنه وفقا لتصريحات فريد الديب له، فإن حبيب العادلي ممنوع من السفر ولم يغادر البلاد، متابعا: “أقسم قسمًا غليظا أنه لا يعلم مكان حبيب العادلي”، كما أشار إلى أن “العادلي” ليس هاربا ولكنه لم ينفذ حُكم عليه.

واستطرد: “قلتله هو مش رهن الإقامة الجبرية، قالي في القانون رهن الإقامة الجبرية، لازم القاضي يقول إنه تحت حراسة شرطة، فالمعلومة اللي أول مرة نعرفها إن حبيب العادلي لم يكن تحت حراسة شرطة، وقالي كان عنده حراسة خاصة علشان هو مطلوب من جهات إرهابية”.

وكانت وزارة الداخلية قد تقدمت بخطاب رسمي إلى النيابة العامة بوسط القاهرة يفيد بتغيب اللواء حبيب العادلي من منزله بمدينة أكتوبر مايو الجاري؛ وذلك قبل تنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة بسجنه سبع سنوات في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بالاشتراك مع آخرين.

وقال الخطاب إن مأمورية توجهت إلى منزل العادلي لضبطه ولم تجده، وجارٍ البحث عنه؛ ما يؤكد هروب وزير الداخلية السابق في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

ويكتنف الغموض قضية هروب العادلي، حيث تحدثت تقارير صحفية عن وجود اتهامات داخل مؤسسات الدولة لوزارة الداخلية بتسهيل هروبه من تنفيذ الحكم الواقع عليه.

  



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية